• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : شرط الأرسنال الوحيد للتعاقد مع فوزنيتش واليوفنتوس مستعد لبيع مهاجم آخر فى إنجلترا

hihi2_19

نشرت صحيفة الديلى ميرور البريطانية تقريرا مفاده أن الأرسنال الإنجليزى أبلغ السيد بيبى ماروتا المدير الرياضى لليوفنتوس الإيطالى أثناء رحلته الأخيرة إلى لندن بأنه موافق على شراء النجم المونتينجرى ميركو فوزنيتش من السيدة العجوز ولكن كصفقة بيع دائمة وليس على سبيل الإعارة  كما يرغب الطليان واللاعب.

الأرسنال مستعد لدفع 8 ملايين جنيه إسترلينى من أجل إتمام الصفقة خصوصا وأن الهداف المونتينجرى البالغ من العمر 30 عاما من المهاجمين الأكفاء وسيحل له مشكلة عدم وجود العديد من المهاجمين فى تشكيلة الأرسنال الحالية .

اليوفنتوس حاليا مقتنع بأن لايوافق على عرض الأرسنال مباشرة بل يجب عليه الإنتظار لسماع عرض توتينهام العدو التقليدى للأرسنال الراغب هو الآخر فى شراء عقد الهداف المونتينجرى ثم سيقارن حينها لجلب العرض الأفضل له وللاعب.

ومن جهةآخرىإجتمع ماروتا مع مسئولى ويستهام اللندنى من أجل مناقشة تفاصيل بيع هدافه الإيطالى فابيو كوالياريلا للمطارق اللندنية ولكن اليوفنتوس أبلغ مسئولى ويستهام بانه لن يوافق على رحيل نجم أودينيزى ونابولى السابق إلا بمبلغ لايقل عن 4 ملايين جنيه إسترلينى وهذا المبلغ بمقدور إدارة ويستهام تدبيرة خصوصا وأن النجم الإيطالى قادر على خلق شراكة مميزة مع كارلتون كول وجو كول لإنتشال الفريق من الأوضاع المتذبذبة له فى البريمير ليج.

 

فيديو :أجمل لقطات فوزنيتش 2013

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024