• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : سوانزي سيتي ينضم لقائمة ضحايا مانشستر سيتي

hihi2-1

تابع نادي مانشستر سيتي في ابراز عضلاته بتغلبه الثمين خارج ارضه على مضيفه نادي سوانزي سيتي الويلزي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم ظهر الاربعاء على ملعب ليبرتي ستاديوم ضمن المرحلة العشرين والاولى من الاياب لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

تقدم الفريق الضيف بالنتيجة اولاً عندما وقع لاعب خط الوسط البرازيلي فيرناندينيو على الهدف الاول في الدقيقة 14 وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الاول تمكن الفريق الويلزي من ادراك التعادل عبر المهاجم الايفواري ويلفريد بوني .

وفي الحصة الثانية عاد السيتيزن ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما سجل لاعب خط الوسط يايا توريه الهدف الثاني في الدقيقة 58 واستطاع الصربي اليكساندر كولاروف تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 66 .

وكما هو الحال في الشوط الاول عاد بوني ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس الدولي جو هارت .

وبهذا الانتصار رفع مان سيتي رصيده الى النقطة 44 في المركز الاول بإنتظار مباراة الارسنال بعد قليل ، فيما تجمد رصيد سوانزي عند النقطة 21 في المركز الحادي عشر .

الهدف الاول للسيتي / الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول لسوانزي / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024