• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ يتفوقان على برشلونة وريال مدريد

hihi2_19

واصلت صحيفة الماركا المدريدية نشرها لنتائج الإستفتاء الكبير الذى أجرته بين زوارها لإختيار الأفضل فى 2013 وقد إختار زوار الماركا نادىى أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ أفضل فريقين فى عام 2013 نظرا للنتائج والإنجازات الكبيرة التى حققوها فى العام المنصرم.

فعلى النطاق الأسبانى المحلى  تغلب فريق  أتلتيكو مدريد لكرة القدم  على كل الفرق الأسبانية لكل الألعاب حيث ظفر بنسبه وصلت ل31% تلاه فريق ريال مدريد لكرة السلة الذى حقق 17% من الأصوات.

فوز أتلتيكو مدريد بكأس الملك فى مايو الماضى فى ملعب البيرنابو وعلى ريال مدريد ثم تصدره لليجا فى الموسم الحالى ووصوله للدور الثانى من مسابقة دورى أبطال أوروبا جعل الجميع يؤكد إنه كان الأفضل فى أسبانيا طوال العام الماضى.

وعلى النطاق العالمى إختار المشاركون فى الإستفتاء نادى بايرن ميونيخ الألمانى النادى الأفضل خارجيا بعد تحقيقه للخماسية الشهيرة  مع بوب هاينكس ومن بعده خليفته بب جوارديولا  حيث إختار 59% من المشاركين الفريق البافارى كأفضل نادى فى العالم تلاه بمسافة بعيدة فريقى ريد بول وميامى هيت.

الجدير بالذكر أن الكثيرون قد أبدوا إعجابهم بأن المصوتين فى الإستفتاء لم ينحازوا لفرق ريال مدريد الرياضية المختلفة على الرغم من أن معظم المشاركين كانوا من عشاق ريال مدريد المتابعين بشده لصحيفة الماركا أحد أهم الصحف المدريدية فى العالم.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024