مويس: إحتجت ستة أشهر من أجل ألتخلص من شبح أليكس فيرجسون! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مويس: إحتجت ستة أشهر من أجل ألتخلص من شبح أليكس فيرجسون!

hihi2_19

كشف ديفيد مويس المدير الفنى الإسكتلندى لمانشستر يونايتد الإنجليزى إنه إحتاج ستة أشهر كاملة من أجل أن يجعل لاعبى الفريق يعتادون على طريقة تدريبه ويتخلصوا من الآثار السلبية لرحيل المدير الفنى السابق السير أليكس فيرجسون عن تدريب الفريق.

مويس أكد إنه كان من المتوقع أن يعانى الفريق خصوصا بعد أن إعتزل فيرجسون الذى طبع النادى بطبعه وبأسلوبه طوال 27 عاما مثميرة قضاها مع النادى فاللاعبون لم يكونوا معتادين على رجل غير فيرجسون  وإعترف مويس إنه عانى فى البداية حتى يطبع اللاعبين على أسلوبه.

مويس أكد إنه أصبح مسيطر الآن على الوضع داخل النادى وأن الفترة المقبلة ستشهد عودة اليونايتد للمسار الطبيعى فى الدورى ودورى أبطال أوروبا ويتخلف اليونايتد الآن عن متصدر الدورى الأرسنال بفارق ثمانية نقاط كاملة ويحتل المركز السادس وهذا هو أسوا ترتيب لليونايتد منذ عام 2001 الذى كان يحتل فيه الفريق مع بداية العام الجديد المركز الخامس ولكنه أنهى الموسم وقتها ثالثا.

اليونايتد تلقى خمس هزائم في الدوري الممتاز هذا الموسم  ولكنه نجح فى تحقيق الإنتصار فى أربعه مباريات متتالية ولو حقق الإنتصار على توتينهام هوتسيبير اليوم فى ملعب الأولد ترافورد سيكون الإنتصار الخامس على التوالى لمويس مع اليونايتد فى الدورى وهذا لم يتحقق منذ بداية الموسم.

يذكر أن اليونايتد سيواجه السبيرز فى ظل غياب أبرز نجومه الهولندى روبين فان بيرسى والإنجليزى واين رونى وسيعوضهما المكسيكى هيرنانديز شيشاريتو والدولى الإنجليزى ويلباك.

 

محمد أشرف _هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
79