انتقال رينا لبرشلونة رهين ببقاء أو رحيل بينتو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

انتقال رينا لبرشلونة رهين ببقاء أو رحيل بينتو

1388437484337

لا تزال هوية حارس المرمى الثاني لبرشلونة موسم 2014-15 مجهولة . و سيبقى هذا الغموض لعدة أسابيع أخرى إلى ان يتخذ المدرب و الإدارة قراراً بشأن مستقبل خوسيه مانويل بينتو البديل المعتاد لفيكتور فالديس، الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

في سن 38، لا يزال الحارس الأندلسي يقدم أداء لافتا كبديل ل فالديس، ولكن استمراريته مع الفريق الأول غير واضحة. و سيعتمد ذلك إلى حد كبير على قرار المدرب، تاتا مارتينو .

الأرجنتيني يريد استمرار بينتو مع الفريق لكن في حال ما إذا قرر الاستغناء عنه و عدم التجديد معه. فسيكون أمام برشلونة خيار آخر وهو خوسيه مانويل رينا، حارس برسلونة السابق، و حارس المنتخب الاسباني الذي يلعب حاليا مع نابولي على سبيل الاعارة من ليفربول .

إذا قرر تاتا استمرارية بينتو ( فسيستمر في القتال من أجل اللعب مع مارك أندريه تير ستينغن ، الحارس الألماني الذي وقع مع برشلونة كحارس أول للفريق )، و بذلك لن يكون لبرشلونة خطط للتعاقد مع حارس مرمى آخر. حينها خيار رينا لن يصبح وارداً.

مستقبل بينتو يبدو مرتبطاً ارتباطا وثيقا مع برشلونة . من المحتمل جدا أن يعرض عليه النادي وظيفة في الجهاز الفني للفريق ، وربما ينضم لـ خوسيه رامون دي لا فونتي، مدرب حراس المرمى للفريق الأول .

وجود بينتو مهم في الفريق ليس من الناحية الرياضية فقط، فهو واحد من اللاعبين الذين حافظوا على أقرب تقارب مع ليو ميسي ، لهذا فالنادي يتعامل مع ‘حالة بينتو’ بكل حساسية. إذا لم يتم عرض التجديد عليه كلاعب فسيحاول برشلونة تحقيق الاستفادة القصوى منه بصفته مهما جداً في غرقة تبديل الملابس. و ربما قد يكون للحارس رأي آخر، إذا كان يريد الاستمرار في اللعب و المنافسة على أعلى مستوى مع فريق آخر.

من المرتقب أن يتم اتخاذ القرار النهائي حتى فبراير أو مارس : النادي يريد أن يأخذ الوقت لاتخاذ قرار و لا يريد الإستعجال، تاتا مارتينو يريد أن يدرس الأمور جيداً قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن بينتو و الحارس الثاني للموسم المقبل .

 

وفاء لغلام – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
74