• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق الإنتقالات الكروية فى كبريات الصحف العالمية

hihi2_19

ونحن على أهبة الإستعداد للعام الجديد تتنافس جميع الصحف  الرياضية العالمية على كشف خبايا سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة والتى ستشهد المزيد من الإثارة حتى اللحظات الأخيرة خصوصا وأن هناك العديد من كبار فرق القارة العجوز يريد تدعيم صفوفه من أجل مواصلة مشواره فى النصف الثانى من الموسم.

وسوف نستعرض فى هذا التقرير آخر أخبار سوف الإنتقالات الشتوية فى كبريات الصحف العالمية

ونبدأ بالميرور البريطانية التى كشفت عن العديد من شائعات السوق أبرزها:

_مانشستر يونايتد يجهز عرضا بقيمة 16 مليون جنهي إسترلينى من أجل ليتون باينز و30 مليون يورو من أجل كوكى أتلتيكو مدريد.

_ويستهام هام يخطط بقوة لإعادة أسامواه جيان هداف غانا للدورى الإنجليزى.

_بيليجرينى مدرب مانشستر سيتى لايريد التعاقد مع لاعبين جدد فى الميركاتو الشتوى.

_أولمبياكوس اليونانى يسعى بقوة للتعاقد مع الغانى مايكل إيسيان.

_سوانسى يقدم عرضا رسميا لإنتر ميلانو من أجل شراء الظهير الأيسر الأورجويانى الفارو بيريرا.

وننتقل لصحيفة الديلى ميل البريطانية التى رصدت العديد من الاخبار أبرزها:

_توتينهام يستعد لإعلان رحيل ديفو للدورى الامريكى هذا الأسبوع.

_الأرسنال يريد التعاقد مع ألفارو موراتا نجم ريال مدريد الشاب على سبيل الإعارة وتوتينهام ينتظر هو الآخر رحيل موراتا من ريال مدريد.

_تشيلسى يجهز عرضا ضخما من أجل دييجو كوستا.

_ليفربول يحضر عرضا جديدا لإدارة بازل السويسرى بقيمة 12 مليون جنيه إسترلينى من أجل شراء الجناح المصرى الدولى محمد صلاح

_مانشستر سيتى يرغب فى التعاقد مع الحارس البرازيلى لفالنسيا الأسبانى دييجو ألفيس.

_مانشستر يونايتد يفكر فى دفع 40 مليون جنيه إسترلينى لخطف ماركو رويس من بروسيا دورتموند.

_نيوكاسل يقدم عرضا لإدارة ليون الفرنسى لشراء الأشهر الأخيرة فى عقد هداف الفريق ومنتخب فرنسا جوميز.

وإذا إنتقلنا للصن حيث كشفت عن أن صفقة مانشستر يونايتد المقبلة فى الظهير الأيسر سيكون لوك شو ظهير ساوث هامبتون البريطانى وان سوانسى بقيادة مدربه مايكل لاودروب يخطط لخطف أسباس من ليفربول الذى لم يشارك إلا قليلا مع الفريق الإنجليزى بسبب الإصابة.

وإلى الديلى إكسبريس البريطانية التى أكدت وصول عرضا رسميا من البلوز تشيلسى لإدارة إنتر ميلانو البريطانية مقابل 14 مليون جنيه إسترلينى لشراء عقد الكولمبى المتألق فريدى جوارين وكشفت أن تشيلسى ليس الفريق الكبير الذى يسعى للتعاقد مع دييجو كوستا نجم أتلتيكو مدريد فى الشتاء بل أن بروسيا دورتموند يخطط أيضا للتعاقد معه لسد رحيل الهداف البولندى الخطير روبيرت ليفاندوسكى.

وإهتمت صحيفة السبورت الكتالونية بشأن هوية حارس مرمى الفريق الكتالونى الموسم المقبل بعد رحيل فالديز عن الفريق فقد أكدت الصحيفة أن الجميع يعلم فى برشلونة أن الفريق قد أنهى إتفاقه مع إدارة بروسيا مونشينجلادباخ للتعاقد مع الحارس الشاب تير تشيجن ولكن يبقى الخلاف الآن من سيكون الحارس الثانى فى الفريق الموسم المقبل هل سيكون بينتو مرة أخرى الذى يتمتع بحب معظم نجوم الفريق وعلى رأسهم ميسى أم يتم التعاقد مع حارس ليفربول ونابولى الإيطالى بب رينا.

وأكدت صحيفة الموندو الكتالونية أن ليونيل ميسى لن ينتقل لباريس سان جيرمان أو أى فريق آخر مهما كانت المغريات لأنه مرتبط إرتباط وثيق بالبلوجرانا منذ 13 عاما.

وننتقل للصحف الإيطالية ونبدأ بالجازيتا التى أكدت وجود مفاوضات بين مانشستر يونايتد وإدارة زينيت الروسى من أجل شراء الظهير الأيسر الدولى كيرشيتو  وواصلت الجازيتا كشفها لآخر أخبار إنتقالات نابولى جيث أكدت إقتراب إنتهاء صفقة إنتقال نجم وسط ليون الفرنسى ماكسيمو جونالونز للفريق الجنوبى مع إقتراب إنتقال السلوفاكى الدولى مارتين سكيرتل من صفوف ليفربول للفريق السماوى.

الجازيتا تناولت ملف صفقات الإنتر الإيطالى مع الملياردير الإندونيسى توهير وأكدت أن هناك العديد من الراحلين عن الفريق فى السوق المقبلة مثل كوزمانوفيتش و ومودينجاى وبيريرا مع وجود إفتراضية التعاقد مع ظهير أيسر مثل دي شيلى من اليوفنتوس أو باستا من أودينيزى الذي يستطيع اللعب فى أكثر من مكان فى الملعب والحديث لايتوقف أيضا عن رغبة الإنتر فى التعاقد مع الجناح الأرجنتينى إيريك لاميلا من توتينهام اللندنى على سبيل الإعارة.

وإذا إنتقلنا لصحيفة الكورييرى الشهيرة سنجد أن روما قدم عرضا لإدارة فيرونا من أجل شراء الجناح المتألق إيتوربى مقابل الحصول على الدولى الأمريكى مايكل برادلى فى الشتاء كما تحدثت الكورييرى عن وجو مفاوضات قوية مع إدارة السبيرز من أجل شراء عقد لاعب الوسط كابوى فى الميركاتو القادم.

وختاما بالتوتو سبورت الإيطالية التى أكدت إقتراب رحيل جوارين من الإنتر لتشيلسى  اللندنى مع تسهيل رحيل النجم الأسبانى خوان مانويل ماتا للإنتر ميلانو هذا الشتاء وتحدثت الصحيفة عن أن رغبة تورينو القوية لشراء عقد اليونانى المتألق كونى من صفوف بولونيا الإيطالى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024