• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق إنتقالات مانشستر يونايتد

hihi2_19

كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن آخر تحركات مانشستر يونايتد لإبرام تعاقدات ترضى طموح جماهيره وتعضض من مساعى الفريق الراغب فى إستعادة مكانته التى إهتزت كثيرا فى بداية هذا الموسم بسبب النتائج المتراجعه التى تحسنت فى الآونة الاخيرة على الرغم من أن مانشستر يونايتد لايزال بعيدا عن  متصدر الدورى الإنجليزى الأرسنال بفارق ثمانية نقاط كاملة .

أكدت الصحيفة أن ديفيد مويس المدير الفنى للشياطين الحمر يسعى بقوة لتدعيم الرواق الأيسر خصوصا وإنه يدرك جيدا أن باتريس إيفرا لن يجدد عقده مع الفريق الذى سينتهى فى يونيو المقبل وسيعود لأجواء الدورى الفرنسى وبدلاء الفرنسى فى اليونايتد مثل فابيو وألكسندر بونتنر ليس لديهما الخبرة الكافية لسد الفراغ الذى سيخلفه رحيل إيفرا المتوقع.

مويس وضع عينه على العديد من البدائل مثل البرازيلى فيليبى لويس نجم أتلتيكو مدريد وأليكس ساندرو نجم بورتو البرتغالى ولكن سيظل حلمه التعاقد مع الظهير الأيسر لإيفيرتون ومنتخب إنجلترا ليتون باينز وقد كشفت الميرور عن أن اليونايتد سيقدم عرضا جديدا لإدارة إيفيرتون من أجل خطف الظهير الأعسر للزرق مقابل 16 مليون جنيه إسترلينى.

وذكرت الصحيفة أن حلم ديفيد مويس الرئيسى فى الشتاء هو التعاقد مع النجم الأسبانى الشاب كوكى نجم اتلتيكو مدريد وقد رصدت له إدارة اليونايتد مبلغ 30 مليون جنيه إسترلينى لإنتدابه للأولد ترافورد فى يناير المقبل.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024