• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاينكس : بايرن لديه سنوات قادمة من النجاح

hihi2-1

يرى يوب هاينكس أن ناديه السابق – بايرن ميونخ – بطل الثلاثية في العام الماضي ، في طريقه لأن يُصبح عصر النجاح الحقيقي في كرة القدم الأوروبية .
حيث قال المدرب المحنك والذي قاد البايرن لتحقيق الثلاثية التاريخية ومن ثم إعتزل بعدها في مقابلة مع صحيفة كيكر الألمانية : ” الفريق يقوم الآن على أن يكون منظماً ويملك الجودة و إحترام كبير ، لا يزال لديه سنوات نجاح قادمة ” .
” لا أرى أي فريق في أوروبا أفضل من البايرن ، إنهم أقوياء بما فيه الكفاية حتى يبقوا رقم واحد في أوروبا بالسنوات القادمة ” هذا ما أضافه يوب في المقابلة التي أُجريت معه اليوم الإثنين ، وأكمل : ” بايرن ميونخ كنادٍ ببساطة لديه نوعية مختلفة ، و أشخاص رائعين للغاية ” .
وتطرق يوب هاينكس لموضوع عودته مجدداً للتدريب حيث رفض ذلك رفضاً واضحاً حين قال : ” هناك سن وقتي للاعبين ، كما هناك أيضاً للمدربين ، وأنا لدي 50 عام في القطاع الرياضي المهني بشكل عام ، وفي مرحلة معينة يجب أن تقول لنفسك يكفي ، كما يوجد هناك حياة بعد كرة القدم ” .
ونظراً للتميز ” الغير عادي ” لهاينكس و البايرن السنة الماضية تم ترشيحه لأن يكون المدرب العالمي لسنة 2013 ، يقول هاينكس حول الموضوع : ” إذا أتى هذا اللقب ، فأنا يُمكنني أن أستقبله ” .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024