• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكي : عودة ميسي و فالديس أفضل هدية عيد ميلاد

1388406602_093044_1388406793_noticia_grande

تحدث لاعب برشلونة جيرارد بيكيه اليوم الاثنين، عن مباراة الليلة لمنتخب كتالونيا ضد الرأس الأخضر على ملعب ويس كمبنس دي مونتجويك. و قال : “من المهم أن نرى كرة قدم جيدة دون اخطاء . هذا المساء سيدخل الملعب لاعبون كبار . نعم صحيح أننا يمكن أن نتنافس على مستوى عال مع المنتخبات الأخرى ، ولكن لا أعرف إلى أي مدى يمكن أن نصل “.

عن برشلونة : ” الفريق في وضع جيد حاليا في حميع المسابقات، الدوري والكأس ودوري أبطال. في الوقت الراهن الفريق يمر بأجواء عظيمة، نحن مقبلون على مباريات صعبة نوعا ما، لكننا سنبذل جهدنا ”

المصابون ” عودة ميسي و فالديز وتشافي أفضل هدية عيد ميلاد ممكنة . جيد أن يكون جميع اللاعبين متاحين للمدرب ”

ميسي : “ليو هو الأفضل في العالم. سواء كان حاضراً أم لا فهو يؤثر بشكل كبير. استطاع الفريق تحقيق نتائج طيبة في غيابه ولكنه الأفضل و يقدم الكثير للفريق. نحن محظوظون أن يكون ميسي في فريقنا ” .

المباراة ضد اتلتيكو : “لا يمكننا أن ننسى مباراة إلتشي، لأننا إذا فقدنا نقاطاً فسنعاني لبقية الموسم. سنلعب مباراة بمباراة و علينا أن نركز على إلتشي “.

الكرة الذهبية : ” لقد تعبت من هذا الموضوع، من يستحقها هو من سيفوز بها، إنها جائزة تعتمد على أكثر عدد من الأصوات ، و الفائز هو الذي يؤمن به الجميع و هو من يستحقها ”

و عن سائق السيارات شوماخر الذي أصيب على رأسه : “كان معنا العام الماضي في غرفة خلع الملابس إنه شخص رائع . أبعث له عناقا والكثير من التشجيع. ”

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024