• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ابراهيموفيتش يحلم بميسي في باريس سان جيرمان

hihi2-1

في هذه الأثناء يتواجد فريق باريس سان جيرمان في قطر تحضيراً للقسم الثاني من الموسم ، وكان نجم الفريق إبراهيموفيتش قد عقد مؤتمراً صحفياً تحدث خلاله عن عديد من الأمور ، من بينها جلب ميسي للفريق الباريسي !
يقول زلاتان حول الموضوع : ” إذا كان إسم ميسي في السوق ، فإن باريس سان جيرمان سيكون موجود لذلك ، حيث لدينا حلم كبير ، وإذا كنا نحلم أحلاماً كبيرة فعلينا أن نحلم بميسي ! ” .
” إذا ميسي كان في سوق الإنتقالات فلن يكون أيضاً باريس سان جيرمان هو الوحيد الذي يركض خلف اللاعب ، انا لا أعرف كيف هي وضعيته وهو قد خال سابقاً أنه سعيد في برشلونة ، و وسائل الإعلام هي من تخلق هذا الجو ، لكن فعلياً ميسي هو من يملك الجواب عن ذلك ” .
وتتعارض تصريحات إبراهيموفيتش هذه مع ما قاله رئيس النادي ناصر الخليفي مؤخراً ، عندما كذّب تلك الأخبار التي تربط بين ميسي وسان جيرمان .
وحول المُباراة ضد ريال مدريد التي ستجري في قطر قال : ” أشعر بشيء عظيم لهذه المواجهة ، يوجد تطابق كبير بين الناديين وستكون فرصة كبيرة للناس هنا في قطر ” .
وتطرق اللاعب لمُباراة التعادل بينهم وبين برشلونة الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا ، حيث قال : ” قدمنا مُباراة كبيرة ، ونحن لم نخسر أي من مباراتي الذهاب أو الإياب ، لكن هذا هو النظام وعليك ان تتقبله ، لكننا الآن أفضل بكثير من الموسم الماضي ” .
وإختتم : ” اللاعبين ينمون بشكل سريع و جيد ، وترى ذلك مثلاً في اللاعب الشاب فيراتي ، نحن الآن أقوى و نلعب لحصد الألقاب ، لذلك نحن ننشىء الآن جو عظيم بيننا ” .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024