• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي يحلم بماسكيرانو

hihi2-1

الهدف هو جلب لاعبين من اعلى مستوى ، هذا ما يسعى إليه نادي نابولي الإيطالي في خطته للسوق الشتوي ، والذي سيعمل على دعم مكانين بالفريق : خط الوسط و الدفاع ، والحلم الحقيقي للفريق هو ماسكيرانو الذي سيكون بمثابة رصاصة لبينيتيز في هذا السوق .

 
لكن الإقتناء من برشلونة لن يكون أشبه بالنزهة ، حيث أن الأرجنتيني لن يخرج إلا إذا فقد مكانه بالفريق وطلب من النادي الرحيل ، وإلا فإن إنفصاله عن البلوجرانا سيتأجل لفترة 6 أشهر أخرى في سوق الصيف القادم ، ولهذا السبب هناك إسم جونالونز لاعب وكابتن ليون كإحتياط ،حيث يُريد النادي الفرنسي أن يبيعه بسعر مرتفع ، وناوبلي سيلجأ لهذا الخيار عندما يُصبح حلمه بجلب ماسكيرانو مستحيلاً . الجدير بالذكر أن هناك إسم آخر طفى على السطح مؤخراً ، وهو كابوي لاعب توتنهام الإنجليزي .

 
أما بالنسبة لخط الدفاع ، فإن الإسم الأول لنابولي هو لاعب آرسنال فيرمايلين الذي لم يُجدد عقده حتى الآن مع آرسنال وينتهي بعام 2015 ، والإسم الآخر هو دانييل آجير لاعب ليفربول الذي لا يلعب كثيرا ً لكن هذا الخيار شاق قليلاً أكثر من الأول .
وفي كل هذا فإن آنتونيلي سيوقع على عقده قريباً مع نابولي ، بعد ان تم دفع 6 مليون يورو لنادي جنوى ، و يُنتظر أن يتم الإعلان رسمياً في اليوم الاول من يناير القادم .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024