• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تياغو الكنتارا يمدح غوتزة بإدائه الرائع

hihi2-1

بالرغم من عودته لبلاده إسبانيا لقضاء عطلة أعياد الميلاد ، إلّا أن تياجو الكانتارا لاعب البايرن لا يزال يفكر في فريقه وخصوصاً زميله بالفريق ” ماريو جوتزه ” .

تياجو و جوتزه خط الوسط الساحر الذي قدما إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي برسوم نقل مرتفعة ، كافحا سوياً لإيجاد مكان أساسي بتشكيل الفريق .
ونقلاً عن صحيفة ” سبورت ” الإسبانية ، يقول تياجو عن جوتزه : ” لاعبي كرة القدم الحقيقيين هم أولئك الذين يصنعون الفارق بمهاراتهم الفردية ، بل أيضاً هم الذين يكونون شعوراً طيباً بأنهم يلعبون بشكل أفضل ، جوتزه أحدهم ” .

في نهاية هذه السنة كان كلا اللاعبين جاهزين فنياً لأن يقدما الإضافة للبايرن في خط وسطه ، حيث شارك جوتزه قبل أعياد الميلاد وأدى أداء جيد ، حيث سجل ثلاثة أهداف في أربع مباريات ، بفضل تمريرات تياجو النموذجية أيضاً .
الإسباني يُصرح بثقة : ” هو لاعب كرة القدم الذي سيتميز في عصره ” حيث ألقى تياجو مزيداً من الثناء على زميله .
تياجو يعرف عن الذي يتحدث عنه ، حيث لعب في برشلونة إلى جانب لاعبين مميزين في عصرهم أيضاً مثل ميسي وتشابي وإنييستا .
وإختتم تياجو تصريحاته بإيضاح السبب في تغييره برشلونة و إنتقاله للبايرن : ” في برشلونة كانت المتطلبات أعلى من مستوى الأداء بشكل عام وذلك بسبب الوحوش – اللاعبين – الذين كانوا هناك ، وما فعلوه هناك كان من الصعب أن تلعب بشكل مستمر ، لكن في البايرن أشعر أني بحالة جيدة ، رياضياً و إجتماعياً ، ويمكنني أن أعتاد على كل شيء بسرعة بمساعدة زملائي الرائعين ” .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024