• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة يعمل على تحسين عقد ميسي فور عودته من الأرجنتين

1387846318_278741_1387846391_noticia_grande

سيوقع ليو ميسي عند عودته من العطلة على عقد تحسين و هو العقد السابع له مع برشلونة منذ عام 2005 . على ما يبدو أنه قد تم الاتفاق و تبقى فقط اجتماع بين ممثلي اللاعب و المسؤولين في النادي مع ساندرو روسيل . و قد عرف اللاعب بعض التوتر و المشاكل مع مسؤولي النادي (ولكن تدخل والده على الفور هدأ الأمور ) ، يعتزم اللاعب قضاء عيد الميلاد في أجواء هادئة في روزاريو، قبل البدء بالمرحلة النهائية من شفائه .

تحدث الرئيس روسيل الاسبوع الماضي لوسائل الإعلام أن ” ميسي يستحق أن يكون اللاعب الأعلى أجرا في العالم لأنه أفضل لاعب في العالم. ” هذه التصريحات تناقضت مع ما صرح به فاوس نائبه، الذي كان قد أعلن قبل أيام : ” أنا لا أعرف لماذا ينبغي لنا أن نفعل ذلك مرة أخرى ، نحن لا نحتاج إلى تحسين العقد كل ستة أشهر ” . لكن في نهاية المطاف ، سيقوم برشلونة بتحديد الشروط و التعديل على العقد الحالي ، الذي وقع في فبراير من هذا العام .

روسيل قلق حول ما حدث ، لذلك فأول شيء فعله الرئيس الأسبوع الماضي ، بعد سماع أقوال اللاعب على أن السيد فاوس ليس لديه أية فكرة عن كرة القدم ، اتصل بممثلي اللاعب . و بعد الحديث اتفقوا على عقد اجتماع في العاصمة الكاتالونية بعد عودة ليو ميسي من العطلة من أجل العمل على تحسين العقد . يذكر أن لدى ميسي عقد حتى عام 2018 و الشرط الجزائي هو 250 مليون دولار.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024