• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ديربي لندن ينتهي بالتعادل

hihi2-1

في حضور قائد المنتخب الانجليزي سابقاً ديفيد بيكهام سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين نادي الارسنال ومضيفه تشيلسي في ديربي مدينة لندن والذي جمعهما مساء الاثنين على استاد الامارات ضمن ختام الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف وكان اللعب منحصراً في وسط الميدان مع الضغط الذي فرضته كتبية المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في اخر ربع ساعة وكان لاعب خط الوسط المايسترو فرانك لامبارد قريبا من هز شباك الغانرز عندما وصلته كرة ساقطة من هازارد خلف الدفاع سددها الاول بيمناه من اول لمسة لترتطم كرته في العارضة عند الدقيقة 32 .

وبعدها مرر البرازيلي وليان كرة بينية للمهاجم الاسباني فيرناندو توريس الذي صوب الكرة في الدفاع لتخرج كرته الى ركلة ركنية لم تثمر في الدقيقة 34 .وفي الوقت بدل الضائع حاول اصحاب الضيافة خلق بعض المشاكل للبلوز عندما صوب الالماني مسعود اوزيل كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت بدفاع الفريق الزائر .

وفي الربع ساعة الاولى من الشوط الثاني انخفض معدل الفرص من كلا الفريقين سوى تصويبة لامبارد من خارج منقطة الجزاء جاءت في احضان الحارس البولندي تشيزني .

وعند الدقيقة 72 زّج البرتغالي مورينيو بالالماني اندريه شورليه عوضاً من البلجيكي ادين هازارد املاً في تنشيط الحركة الهجومية مع الاسباني توريس ،وفي اول فرصة خطيرة للارسنال اهدر المهاجم الفرنسي اوليفر جيرو فرصة التقدم عندما سدد الكرة بيسراه لتجاور القائم الايمن للحارس التشيكي في الدقيقة 79 .

ومن هجمة منظمة من اصحاب الارض بدأها الموسيقار روسيكي الذي مرر الكرة الى الظهير الايسر غيبس وبدوره ارسل كرة عرضية الى المهاجم الفرنسي الذي لمس الكرة بيسراه لترتطم بالحارس تشيك وتخرج الى ركنية في الدقيقة 86 .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان لنقاط المباراة ليرفع الارسنال رصيده الى النقطة 36 في المركز الثاني خلف المتصدر ليفربول الذي يتفوق عليه بفارق الاهداف ، فيما رفع تشيلسي رصيده الى النقطة 34 في المركز الرابع متساوياً مع ايفرتون .

كرة لامبارد التي ارتطدمت بالعارضة

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024