• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : متصدر الكالتشيو يوفنتوس في ضيافة اتالانتا

hihi2-1

يأمل حامل اللقب ومتصدر الكالتشيو نادي اليوفنتوس في الهروب وحيداً في صدارة الترتيب عندما يرحل الى مدينة بيرغامو لمقابلة نادي اتالانتا مساء الاحد على ملعب اتليتي دي ازوري ضمن المرحلة السابعة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البيانكونيري اللقاء بعد ان حجز مقعداً في دور الربع نهائي من مسابقة كأس ايطاليا بفوزه السهل على ضيفه نادي افيليينو القادم من الدرجة الثانية بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ، ليضرب موعداً مع الفائز من روما وسامبدرويا .

ويملك الابيض والاسود 43 نقطة جمعها من 14 انتصار وهزيمة واحدة وتعادل وحيد وتبتعد كتبية المدرب انطونيو كونتي عن صاحب المركز الثاني روما بفارق خمسة نقاط ، ويأتي اليوفي بعد الفوز السهل في الجولة الماضية امام ساسولو بأربعة اهداف مقابل لاشيء ، في لقاء شهد تألق لافت للمهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل ثلاثة اهداف وهو الهاتريك الاول له في النادي الايطالي الجديد .

كما يأمل قائد الفريق والمنتخب الايطالي جان لويجي بوفون في مواصلة الحافظ على شباكه خالية من الاهداف للمباراة التاسعة على التوالي في الدروي .

وفي المقابل يدخل اتالانتا اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة ويأتي من تعادل ايجابي امام نادي جنوى بهدف مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024