• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة يرحل الى العاصمة لمقابلة خيتافي

hihi2-1

يرحل بطل الليغا في الموسم المنصرم ومتصدر الترتيب نادي برشلونة الى العاصمة مدريد لمقابلة نادي خيتافي مساء الاحد على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد ان حجز مقعداً في دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك بفوزه ذهاباً واياباً على نادي قرطاجنة ويعد اللاعب البرازيلي نيمار اللاعب الاول في هذا الموسم الذي يسجل في جميع البطولات كاس الملك و دوري ابطال اوروبا و الدوري الاسباني وكاس السوبر الاسباني .

ويملك البلوغرانا 43 نقطة في صدارة الترتيب مشاركاً نادي اتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني بفارق هدف واحد فقط ، وسيفقد نادي برشلونة الى خدمات كل من الحارس الدولي فيكتور فالديز و المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي ، فيما عاد الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس الى تشكيلة الفريق بعد غياب عن الملاعب بفترة ليست بالقصيرة بداعي الاصابة .

وتأتي كتيبة المدير الفني الارجنتيني تاتا مارتينو بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية امام نادي الغواصات الصفر بهدفي البرازيلي المتألق نيمار .

وفي المقابل يدخل النادي المدريدي اللقاء وهم في المركز الثامن برصيد 23 نقطة ويأتي بعد هزيمة امام نادي ملقا الاندلسي بهدف نظيف سجله البارغوياني روكي سانتا كروز .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024