• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي يفتح النار على ادارة برشلونة ويسخر من تصريحات نائب الرئيس

hihi2-100

أطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة تصريحا مثيرا للجدل نشرته الصحف الأسبانية صباح يوم الجمعة حيث اتهم فيه خافيير فاوس نائب رئيس برشلونة ساندرو روسيل بأنه لايعرف شيئا في كرة القدم .

وكان فاوس قد قال قبل أيام أن النادي لايفكر في تمديد عقد ميسي خاصة أنه جدده قبل ستة اشهر من الآن .

ويبدو أن تصريح فاوس أزعج ميسي حيث قال ” السيد فاوس هو شخص لايعرف شيئا عن كرة القدم ، هو فقط يستطيع ادارة أعمال مثل الأعمال التجارية ، ولكن برشلونة ليس كذلك ، فهو واحد من أكبر الأندية في العالم ، ويجب أن يكون ممثلا بأفضل القادة ، وبعيدا عن ذلك فأنا أود أن أقول بأنني ولا أي شخص حولي طلبنا بتمديد عقدي أو زيادة راتبي وفاوس يعرف ذلك جيدا ” .

وعن مايقال مؤخرا حوله وحول عائلته قال ميسي ” لا أقرأ شيئا ، فقط عائلتي تقول لي القليل مما يقال و أشعر بأسف عميق مما يقال ، ليس فقط بالنسبة لي ولكن للناس التي تحبني مثل أبي أو اصدقائي اللاعبين ” .

وعن مايقال حول أنه يريد فصل أبيه عن ادارة أعماله قال ” الحقيقة هي أن هذا الذي يقال يجعلني أضحك لأنني شديد التعلق بوالدي و عائلتي ، و كما أقول دائما ، انا أكرس نفسي للعب كرة القدم و مكرس اهتماماتي خارج الميدان لأفضل أناس حولي” .

ردود الافعال من اسبانيا وتحديدا جمهور وإعلاميي نادي برشلونة كانت متفاوتة ، فالبعض منهم يرى بان ميسي هو الاول في النادي ولا يجب التفريط فيه ، والبعض الاخر يرى العكس تماما فلاعب بحجم ميسي لا يجب عليه ان يسخر من ادارة فريقه ويظهر في شكل متعالي على النادي فاسم برشلونة اكبر من كل شيء ، غير ان الكثير من المراقبين يرون بأن استمرار هذا الاسلوب من ميسي مع الادارة سينهي مسيرته قريبا مع الفريق ولربما يكون اللاعب يمهد لطريق الخروج الصيف القادم .

فيديو تسجيل صوتي لتصريح ميسي


أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024