• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

10 نجوم متاحين للتعاقد في يناير !

article-2526982-1A386C9600000578-1_964x390

 

اقترب شهر يناير الذي يشهد سوق الانتقالات الشتوية وتواردت اسماء كثيرة في الإعلام عن تدعيم صفوف الأندية بأبرز اللاعبين وسنستعرض سوياً أبرز 10 نجوم  تنتهي عقودهم في الصيف المقبل وبالتالي يمكن لأي نادي التعاقد معهم في يناير بشكل يسير .

1 / ليفاندوفسكي صاحب الـ 25 عاماً والذي سيقرر وجهته القادمة في يناير ويعد بايرن ميونيخ الأقرب للحصول على خدمات اللاعب لكن ليفاندوفسكي تحت منظار الأندية الأنجليزية أيضاً حيث يرغب كلاً من الآرسنال وتشيلسي في التعاقد معه كما تواردت أنباء أن اللاعب على اتصال أيضاً بريال مدريد .

2 / ألونسو صاحب الـ 32 عاماً والذي أحاطت به الأخبار عن اقتراب رحيله عن ريال مدريد برغم تمسك جماهير الفريق به وعدم رغبتهم في رحيله ويعد ليفربول النادي السابق لألونسو هو الأقرب للحصول على خدماته وإن كان تشيلسي هو الأخر يرغب في التعاقد معه .

3 / بيرلو صاحب الـ 35 عاماً والذي من المتوقع أن يقدم له اليوفينتوس عقدا جديدا في يناير وهو على ثقة في قبول بيرلو للعرض إلا أن ذلك لن يكون أكيداً سوى الشهر المقبل وسيكون ذلك بمثابة اختبار لتلك الثقة حيث أن هناك أندية كبرى مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب .

4 / جوميز صاحب ال 28 عاماً مهاجم ليون والذي ستكون وجهته القادمة هي إنجلترا كما صرح وكيل اللاعب ويعد نيوكاسل هو الأقرب للحصول على خدماته.

5 / مينز صاحب الـ 26 عاماً لاعب باريس سان جيرمان الذي يعد اهتمام خاص للأندية الإيطالية حيث يرغب كلاً من أنتر ميلان وروما واليوفينتوس في التعاقد معه بينما يعد هدفاً في الوقت ذاته لليفربول .

6 / فالديس صاحب الـ 31 عاماً والذي يعاني حالياً من إصابة في ربلة الساق وتعد أيامه مع برشلونة معدودة حيث يوجد اهتمام كبير من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بالتعاقد معه .

7 / دييجو صاحب الـ 28 عاماً لاعب خط وسط فولفسبورج والذي يريد مغادرة البوندزليجا متجهاً إلى الدوري الإنجليزي حيث يهتم كلا من الآرسنال وساوثهامبتون بالتعاقد مع اللاعب .

8 / كامبياسو صاحب الـ 33 عاماً والذي يتوقع إن لم يستمر في انتر ميلان أن تكون وجهته القادمة إلى بلاده في الأرجنتين .

9 / إيمانويلسون صاحب الـ 27 عاماً والذي اكتسب خبرة اللعب في الدوري الإنجليزي يريد الذهاب إليه مجدداً ومغادرة الميلان .

10 / ماتويدي لاعب باريس سان جيرمان صاحب الـ 26 عاماً الذي يتوقع أن يغادر إلى الدوري الإنجليزي حيث تواردت اخبارا عن اهتمام كلاً من مانشستر سيتي وتشيلسي بالحصول على خدماته لكن ربما يبقي باريس سان جيرمان عليه حال تقدم له بعرض مناسب .

كل لاعب من هؤلاء سيحدد وجهته في يناير المقبل ولننتظر سوياً حتى نعلم إلى أين ستكون وجهة هؤلاء النجوم ؟!

 

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024