• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ الى نهائي كأس العالم للاندية بتخطيه السهل لغوانجزو الصيني

hihi2-1

تأهل بطل اوروبا نادي بايرن ميونخ الالماني الى المباراة النهائية من مسابقة كأس العالم للاندية 2013 بعد تخطيه نادي غوانجزو الصيني بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب اغادير ضمن دور نصف النهائي والتي تقام على الاراضي المغربية .

حاول النادي البافاري هز الشباك الصينية في اكثر من مناسبة عندما سدد الاسباني الكنتارا كرة بيمناه لترتطم بالقائم الايمن كما هدد لاعب خط الوسط توني كروس مرمى الخصم بكرة قوية لتصطدم بالعارضة .

وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق تمكن افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري من فك شفرة الدفاع الصيني بتسجيله الهدف الاول ، وعند الدقيقة 44 اضاف الهداف الكراوتي ماريو ماندزكيتش الهدف الثاني بكرة راسية ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الالماني بهدفين مقابل لاشيء .

ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة الثانية عزّز ماريو غوتزة النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة على مشارف منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس .

وكان ريبيري قريبا من تسجيل الثنائية عندما رواغ دفاعات النادي الصيني قبل ان يسدد الكرة بيسراه لترتطم كرته في العارضة في الدقيقة 65 . وبعدها حاول كل من البديل البيروفي بيتزارو والسويسري شيردان شاكيري زيادة غلة الاهداف ولكن من دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز صريح للنادي البافاري بثلاثة اهداف نظيفة .

وسيلاقي بايرن ميونخ في المباراة النهائية الفائز من مباراة الرجاء المغربي واتليتيكو مينيرو البرازيلي يوم 21 ديسمبر القادم .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024