• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الكارثة كريم والكارثة سواريز

hihi2-80
منذ ان تأسس ريال مدريد وطوال تاريخه كان النادي الاوحد في جلب مهاجمين فذين وعلى مستوى عالى ، النادي الابيض كان يعتني تماما برأس الحربة لاعب الصندوق ، وكان المصدر الرئيسي في جلب البطولات حتى رحل اخر تلك الاسماء في 2006 وهو الظاهرة رونالدو ، من حينها ودع الريال رسميا هذا المركز ، وأصبح طوال الفترة الماضية يلعب رسميا بلا رأس حربة فقط محسوب على الفريق كعدد .
بعد رحيل رونالدو الريال مر بأسماء متفاوتة ولكل منها بعض النواحي الايجابية والسلبية ولكن الحقيقة ان وقفنا على قيمة الانتقال والراتب الشهري والمستوى لن تجد كارثة مرت على تاريخ ريال مدريد كاللاعب الفرنسي كريم بن زيمة ، بالفعل هذا الاسم وجودة في مدريد هو كارثة في حق ريال مدريد ، هو يلعب احيانا ويسجل احيانا ولكن هذا المستوى الذي يقدمه اللاعب لا يليق اطلاقا بنادي يبحث عن البطولة العاشرة .
في الطرف الاخر نجد لاعبا استثنائيا في عالم كرة القدم وهو لويس سواريز الذي يعتبر حاليا اكبر كارثة للأندية التي تواجه ليفربول .هذا المارد مع فريقه ومنتخب بلادة ليس لاعب كرة قدم فقط في خط الهجوم …! هو مهاجم وجناح ولاعب وسط بل ويعود الى الدفاع ، بالفعل هو كارثة حقيقيه امام الاندية الخصوم .
سواريز كان موقوف في بداية الموسم لعب حتى الان فقط 11 مباراة سجل فيها 17 هدف
كريم لعب حتى الان 21 مباراة سجل فيها 10 اهداف …! هل من الانصاف ان يكون هذا داخل اسوار مدريد وأفضل مهاجم في العالم حاليا خارج اسوار النادي .
اذا استمر كريم الموسم المقبل مع ريال مدريد هذا يعني ان السيد بيريز ارتكب خطأ شنيعا في حق النادي لن يغفره التاريخ .
شاهد التقرير المبسط عن اخر مباراة لكلا اللاعبين( سواريز سجل هدفين وصنع 3 اهداف فقط في مباراة واحدة )

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024