• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الرجاء يصطدم باتليتيكو مينيرو في نصف النهائي

hihi2-1

يأمل نادي الرجاء المغربي في مواصلة الحلم والمشوار والوصول الى المباراة النهائية عندما يقابل نادي اتليتيكو مينيرو البرازيلي مساء الاربعاء على ملعب مراكش ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية والتي تقام على الاراضي المغربية .

يدخل اصحاب الضيافة نادي الرجاء بعد تخطيه نادي اوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الدور الاول بهدفين مقابل هدف وحيد قبل ان يتجاوز نادي مونتيري المكسيكي في دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف وحيد بفضل رأسية الايفواري كوكو هيلاير الذي سجل الهدف الثاني في الشوط الاول الاضافي ، بعد ان انتهى الشوطين الاصليين بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

وتأمل الجماهير المغربية والرجاء على وجه الخصوص في مواصلة الحلم العالمي والوصول الى المباراة والظفر بلقب البطولة كما تضع امالها على محسن ياجور ومحسن متولي وخالد العسكري حارس الفريق .

وفي المقابل يدخل النادي البرازيلي اللقاء بعد تتويجه بلقب دوري ابطال اميركا الجنوبية ” الليبرتادوريس ” بفوزه في المباراة النهائية على نادي اولمبيا البارغوياني بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد ان فاز كل في ارضه بهدفين نظيفين .

ويعول مدرب الفريق على خدمات نجم ميلان وبرشلونة سابقاً رونالدينيو وعلى اسماء اخرى قد تصنع الفارق ، كما تأمل الجماهير البرازيلية السير بناديهم على نهج كورينثيانز وساو باولو وإنترناسيونال والظفر باللقب العالمي.

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024