• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : الكابوس الذى خشت منه الموندو ديبورتيفو بشأن برشلونة تحول إلى حقيقة

hihi2-164

 

أسفرت قرعة دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا عن مواجهة نارية تجمع فريقى برشلونة و مانشستر سيتى حيث شاءت الأقدار أن يصطدم السيتى الطموح والمتألق أمام الكبار هذا الموسم بالفريق صاحب الإنجازات الأكبر على مستوى العالم فى العشر سنوات الأخيرة .

وكان مانشستر سيتى قد حقق انتصارات عريضة أمام الفرق الكبرى هذا الموسم أبرزها الفوز بسداسية بيضاء على توتنهام وبسداسية مقابل ثلاثة أهداف على أرسنال و برباعية مقابل هدف على مانشستر يونايتد إضافة إلى فوز أوروبى على بايرن ميونخ فى معقله بالأليانز أرينا مما جعله مصدر تخوف لجميع الكبار والدليل على هذا ما نشرته صحيفة إلموندو ديبورتيفو صباح اليوم قبل إجراء القرعة .

الصحيفة الكتالونية كان موضوعها الرئيسى فى عدد اليوم هو حظوظ وفرص برشلونة أمام كل فريق من الفرق السبعة التى كان من المحتمل مواجهتها فى البطولة وقد رتبت الصحيفة الفرق من الأخطر إلى الأقل خطورة حيث وضعت الصحيفة مانشستر سيتى أولا و أرسنال ثانيا وليفركوزن ثالثا و زينيت رابعا و غلطة سراى خامسا و شالكة سادسا و أولمبياكوس أخيرا .

وقد كان عنوان الصحيفة الرئيسى والموضوع على غلافها يقول : “السيتى لا” بما يبرز مدى تخوف الصحيفة من تلك المواجهة وكأنها تشعر أن فريقها غير قادر على تخطى تلك العقبة والإستمرار فى البطولة .

وينتظر محبو كرة القدم منذ الآن تلك المباراة الكبيرة التى ستشمل مقارنات فردية بين نجمى الفريقين ليونيل ميسى و سيرجيو أجويرو وبين مدربى الفريقين تاتا مارتينو و مانويل بيليجرينى كما ستنتظر الجماهير لترى كيف سيلعب يايا توريه أمام فريقه السابق .

شاهد غلاف الصحيفة الكتالونية

hihi2-163

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024