• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ميلان يستضيف روما في قمة الاسبوع 16

hihi2-1

يسعى نادي الميلان الى الخروج من الغرق الذي يمر فيه في الكالتشيو عندما يستضيف نادي روما مساء الاثنين على ملعب السان سيرو ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل الروسونيري اللقاء وهم في المركز التاسع برصيد 18 نقطة ويأتي من تعادل خارج الديار امام نادي ليفورنو بهدفين مقابل هدفين بفضل المهاجم ماريو بالوتيلي الذي وقع على الثنائية الذي سيكون عليه الحمل الاكبر في اللقاء بجانب العائد الى مستواه البرازيلي كاكا .

كما يأتي اللومباردي بعد تأهله الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد تعادله على ارضيه ميدانه امام اياكس الهولندي سلبياً من دون اهداف وبها رفع رصيده الى النقطة 9 في المركز الثاني خلف المتصدر نادي برشلونة ، وهو النادي الوحيد المتبقي في دوري الابطال .

وفي المقابل يدخل الجيالوروسي اللقاء وهم في المركز الثاني برصيد 37 نقطة متخلفاً عن المتصدر وحامل اللقب نادي اليوفنتوس بثلاث نقاط ، ويأتي النادي العاصمة من فوز صعب على ارضية الاولمبيكو امام فيورنتينا بهدفين مقابل هدف ، وهو الفوز بعد اربعة تعادلات متتالية .

فيما سيكون من المرجح الزّج بقائد واسطورة الفريق فرانشيسكو توتي في التشكيلة الاساسية ، فيما سيغيب عن اللقاء لاعب خط الوسط البوسني ميرالم بيانيتش بعد حصوله على الورقة الحمراء في الجولة الماضية .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024