• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يجلد الارسنال بسداسية تاريخية

hihi2-1

تابع نادي مانشستر سيتي في ابراز عضلاته فبعد تغلبه على بطل اوروبا تمكن من الانتصار على متصدر الترتيب نادي الارسنال بستة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم اليوم السبت على استاد الاتحاد ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

وتعد هذه الهزيمة هي الثالثة للغانرز والثانية على التوالي بعد خسارته امام نابولي الايطالي في الجولة الاخيرة من دوري ابطال اوروبا .

افتتح السيتيزن التسجيل اولاً عندما بصم المهاجم سيرجو اغويرو على الهدف الاول في الدقيقة 14 بعد ركلة ركنية وصلت الى رأس المدافع ديمكليس وصلت الى الارجنتيني المتألق حولها من لمسة واحدة داخل الشباك .

وفي الدقيقة 31 تمكن رامزي من خطف الكرة من الايفواري يايا توريه الذي ارسل الكرة الى مسعود اوزيل وبدوره حولها الى الجناح الطائر والكوت الذي سددها على يسار الحارس الروماني .

وفي اوراخر الشوط الاول تمكن اصحاب الارض من التقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما سجل الفارو نيغريدو الهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد عرضية رائعة من الارجنتني زاباليتا اودعها الاسباني بيساره داخل المرمى .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 50 عزّز متوسط الميدان البرازيلي فرناندينيو النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة متقنة من خارج منقطة الجزاء سكنت على يسار الحارس الولندي تشيزني .

وفي الدقيقة 63 عاد ثيو والكوت ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني وتقليص الفارق بعد تسديدة جميلة سكنت في المقص الايمن لحارس السيتي .

ولم يفرح انصار الغانرز بالهدف الثاني اذ عاد السيتيزن ليبقى فارق الهدفين عندما بصم الاسباني دافيد سيلفا على الهدف الرابع بعد عرضية بالمقاس من مواطنه خيسوس نافاز ارسلها الاول بيسراه في سقف المرمى في الدقيقة 66 .

وعاد فيرناندينو ليسجل الهدف الخامس والثاني له شخصياً في اللقاء بعد مجهود فردي رائع ختمها داخل الشباك في الدقيقة 88 . وفي الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم الدنماركي البديل بيندتر من تسجيل الهدف الثالث بكرة رأسية .

وفي الدقيقة الخامسة والاخيرة من الوقت بدل الضائع ختم الايفواري يايا توريه مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف السادس عن طريق ركلة جزاء .

وبهذا الفوز قفز السيتي الى المركز الثاني مؤقتاً عند النقطة 32 ، فيما تجمد رصيد الارسنال عند النقطة 35 في المركز الاول .

الهدف الاول لسيتي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

الهدف الاول للارسنال / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024