زنيت وشالكة الى الدور 16 من دوري ابطال اوروبا - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زنيت وشالكة الى الدور 16 من دوري ابطال اوروبا

hihi2-1

بلغ نادي زينيت سان بطر سبورغ الروسي الى الدور القادم من دوري ابطال اوروبا رغم خسارته الكبيرة امام نادي اوستريا فينا بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء ضمن الجولة الختامية من المجموعة السابعة .

تقدم النادي الروسي بالنتيجة اولاً عندما سجل المهاجم كيرزاكوف على الهدف الاول في الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط تمكن فيليب هوسينير من ادراك التعادل لينتهي الشوط الاول بالتعادل .

وفي الشوط الثاني تمكن النادي النمساوي من تسجيل الهدف الثاني عبر توماش جون في الدقيقة 48 قبل ان يعود هوسينير ليسجل الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 51 ، وفي اواخر اللقاء تمكن رومان كيناست من تسجيل الهدف الرابع .

وبهذه الهزيمة اصبح رصيد نادي زينيت عند النقطة 6 في المركز الثاني ، فيما رفع النادي النمساوي رصيده الى النقطة 5 في المركز الرابع .

FBL-EUR-C1-FC SCHALKE-BASEL

وفي لقاء اخر ضمن المجموعة الخامسة تأهل نادي شالكة الالماني الى الدور القادم بتغلبه على نادي بازل السويسري بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب فيليتنس ارينا .

جاء هدفي النادي الالماني عبر كل من متوسط الميدان جوليان دراكسلر في الدقيقة 51 واتبعه المدافع الكاميروني جويل ماتيب بالهدف الثاني في الدقيقة 57 .

وبهذا الانتصار رفع شالكة رصيده الى النقطة 10 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد النادي السويسري عند النقطة 8 في المركز الثالث .

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80