• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهلال والاهلي الى دور ربع النهائي من كأس ولي العهد

hihi2-1

تأهل نادي الهلال الى دور الربع نهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بتغلبه على نظيره الشعلة بأربعة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الامير فيصل بن فهد ضمن الدور الستة عشر من البطولة .

افتتح الهلال النتيجة اولاً عندما سجل سالم الدوسري اول الاهداف للزعيم في الدقيقة 17 واتبعه المهاجم المخضرم ياسر القحطاني بالهدف الثاني في الدقيقة 26 ، واستطاع نادي الشعلة  تقليص الفارق بتسجيل مامودو كندو الهدف الاول في الدقيقة 35 .

وفي الشوط الثاني عزّز سلطان الدعيع النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 60 قبل ان يعود ياسر القحطاني ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 66 .

وفي لقاء اخر من ذات الدور والمسابقة دكّ نادي الاهلي شباك العروبة بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم على استاد الامير سلطان بن فهد .

تقدم الاهلي بالنتيجة اولاً عندما سجل مصطفى البصاص على الهدف الاول في الدقيقة 3 وبعد ثلاث دقائق عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني قبل ان يعزّز محمد عبد الحكيم أل فتيل النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 13 .

وعند الدقيقة 15 تمكن العروبة من تذليل الفارق بتسجيل شارل ادوا الهدف الاول ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاخضر بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

وفي الحصة الثانية تمكن محمد امان الجحدلي من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 55 .

وضمن لقاءات اخرى حجز نادي الشباب مقعداً في دور الربع النهائي بتخطيه نادي القادسية بهدفين مقابل هدف

سجل الشباب اولاً عبر عيسى المحياني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 44 وفي الحصة الثانية اضاف تميم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 60 ، قبل ان يقلص علي الشهري النتيجة بتسجيله الهدف الاول للقادسية في الدقيقة 82 .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024