• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الرجاء واوكلاند يقصان شريط إفتتاح كاس العالم للاندية

hihi2-1

يفتتح ناديا الرجاء البيضاوي المغربي ونظيره اوكلاند سيتي النيوزيلندي بطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم التي ستقام على الاراضي المغربية في اللقاء الذي سيقام مساء الاربعاء على ملعب اغادير . وذلك عند تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي المغربي اللقاء كونه الفريق المضيف لهذه البطولة العالمية ، ويأتي من تعادل ايجابي امام الوداد البيضاوي بهدف لكل شبكة كما يحتل النادي المركز الثامن برصيد 16 نقطة وهو مركز لا يليق بحامل لقب الدوري المغربي في الموسم الفائت .

وقد اضطرت ادارة النادي الى الانفصال عن المدرب محمد فاخر وقد طلبت جماهير النادي تقديم افضل المستويات لبلوغ الادوار المتقدمة ولاسيما ان الجمهور المغربي متعطش للمحافل الدولية ، بعد فشل المنتخب المغربي في الوصول الى نهائيات كأس العالم في البرازيل العام المقبل .

وفي المقابل يدخل النادي النيوزيلندي اللقاء بعد تتويجه بلقب دوري ابطال اقيانوسيا وسيكون على اوكلاند سيتي تقديم نتائج ايجابية افضل من مما قدمه سابقاً إذ يسعى جاهدا إلى محو صورة الإقصاء المذل ثلاث مرات من المباراة الافتتاحية  لبطولات الأندية (2006 و2011 و2012)، ويمني النفس بتكرار إنجاز 2009، عندما فاز بمباراتين في الإمارات.

يمان السلطي –  هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024