• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : تشيلسي يسعى لتضميد جراحه من بوابة ستيوا بوخارست

hihi2-1

يسعى النادي اللندني تشيلسي الى تضميد جراحه الاوروبية والمحلية عندما يواجه نظيره نادي ستيوا بوخارست الروماني مساء الاربعاء على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة السادسة من المجموعة الخامسة لحساب دوري ابطال اوروبا .

يدخل البلوز اللقاء وهم في المركز الاول برصد 9 نقاط وقد ضمن التأهل الى الدور المقبل ويسعى للفوز على منافسه لتأكيد الصدارة ، وتأتي كتيبة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من هزيمة خارج الديار امام نادي بازل السويسري بهدف المصري محمد صلاح ، يذكر ان تشيلسي خسر ذهاباً واياباً امام بازل .

وبالنسبة للبريمير ليغ يحتل النادي الازرق المركز الثالث برصيد 30 نقطة متساوياً مع ليفربول الثاني ولكن فارق الاهداف لمصلحة الريدز ، كما خسر النادي اللندني في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز امام ستوك سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، في لقاء شهد تسجيل المهاجم الالماني اندريه شورليه ثنائية من تسديدتين .

وفي المقابل يدخل النادي الروماني اللقاء بعد ان ودع اماله حتى في الوصول الى المركز الثالث المؤهل الى الدوري الاوروبي بإحتلاله المركز الاخير برصيد 3 نقاط متخلفاً بأربع نقاط عن الثالث نادي شالكة الالماني .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024