• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : قناة هولندية ترسل خليجى مزيف لأحد النوادى من أجل قياس مدى رغبة الأندية فى أموال الخليج

hihi2-105

 

أراد برنامج تليفزيونى هولندى يدعى “بونيوز” أن يتحقق من مدى رغبة أندية كرة القدم فى هولندا فى دخول أموال شيوخ العرب إلى خزائنها لمساعدة الفريق ولذلك فقد تم إجراء تجربة على إثنين من مسئولى نادى دين بوستش الهولندى حيث أرسل إليهما إثنين إدعيا أنهما خليجيان ويطمحان لإنفاق أموالهما على النادى .

نادى دين بوستش حاليا فى المركز الـ14 من أصل 20 فريقا فى دورى الدرجة الثانية الهولندى وقد بدا مسؤولوه على إستعداد لتغيير أى شئ فى النادى مقابل رضا الخليجيان عنه .

المقابلة تم تصويرها سرا وأظهر الفيديو تفاصيل المفاوضات بين العربيين المزيفين وإدارة النادى وخلال المفاوضات وافقت الإدارة على إقالة مدرب الفريق وتغيير إسم النادى إلى “تنانين دين بوستش” وتغيير لون قميص الفريق ومنع التعاقد مع أى لاعب مثلى الجنس و إيقاف بيع الخمور داخل النادى و عمل مدرجات خاصة بالرجال وأخرى للنساء فى ملعب الفريق وكل ذلك فى مقابل أن يساعد المزيفان النادى فى جلب صفقات كبيرة والإرتقاء بالفريق .

البرنامج التليفزيونى إستغل المقابلة المزيفة لمهاجمة إدارات الأندية الأوروبية التى تستقطب الأموال الخليجية التى قالوا عنها أنها تدمر اللعبة وتغير هوية الأندية الأصلية .

وفى صباح اليوم فى أول تدريب للفريق بعدما تمت إذاعة الحلقة نشر بنجامين فان دين برويك لاعب وسط الفريق ذو الـ26 عاما صورة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” للاعبى الفريق خلال التمرين وهم يرتدون المناشف على رؤوسهم بينما لف أحدهم نفسه بملاءة بيضاء فى تقليد منهم للزى العربى على سبيل الدعابة وكتب اللاعب على الصورة : “نحن كمجموعة لاعبين مستعدون للتغيير” .

شاهد المقابلة

شاهد الصورة التى نشرها الفريق

hihi2-106

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024