• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بايرن ميونخ يستضيف مانشستر سيتي في لقاء المتأهليّن

hihi2-1

تتجه أنظار عشاق الكرة الالمانية والانجليزية الى موقعة اليانز ارينا عندما يستضيف حامل اللقب نادي بايرن ميونخ ضيفه نادي مانشستر سيتي ضمن الجولة السادسة والاخيرة ضمن المجموعة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي البافاري اللقاء بعد ان ضمن التأهل الى الدور القادم بفوزه في المباراة الماضية خارج الديار على نادي سيسكا موسكو الروسي بثلاثة اهداف مقابل هدف وهو الفوز العاشر على التوالي لحامل اللقب ليضرب رقماً قياسياً جديداً في دوري ابطال اوروبا .

وتدخل كتيبة المدير الفني الاسباني بيب غوارديولا اللقاء وهم في صدارة الترتيب برصيد 15 وقد ضمن فعلياً صدارة المجموعة . ويأتي من فوز ساحق على مضيفه فيردر بريمن بسباعية نظيفة ، شهدت تسجيل افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري ثنائية .

وسيغيب عن صفوف النادي الالماني المتألق في الاونة الاخيرة الجناح الطائر ارين روبين بعد تعرضه للاصابة امام اوغسبورغ في كاس المانيا .

وفي المقابل يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد ان ضمن ايضاً تأهله الى الدور الثاني ويأتي من فوز كبير على استاد الاتحاد بأربعة اهداف مقابل هدفين ، ويحتل السيتيزن المركز الثاني برصيد 12 نقطة .

كما يأتي من تعادل ايجابي خارج الديار في البريميرليغ امام ساوثهامبون بهدف لكل فريق ، وتضع جماهير السيتيزن امالها على الثنائي المكون من الاسباني الفارو نيغريدو والارجنتني سيرجو اغويرو للثأر من هزيمة الذهاب والتي انتهت لصالح حامل اللقب بثلاثة اهداف مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024