• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نجم الأرجنتين فيرون يطرد من الملعب أثناء إستبداله فى مباراة الوداع المحتمل

hihi2-90

 

من المحتمل أن لاعب مانشستر يونايتد السابق والدولى الأرجنتينى السابق خوان سباستيان فيرون قد أنهى بالفعل مسيرته مع كرة القدم وفى تلك الحالة سيكون قد أنهاها بحصوله على البطاقة الحمراء .

فيرون البالغ حاليا 38 عاما لديه تاريخ كبير سطره على مدار العقدين الفائتين بعد أن لعب لبعض من أقوى أندية العالم حيث بدأ اسمه يلمع مع بوكا جونيورز الأرجنتينى ثم انتقل إلى إيطاليا ليلعب لسامبدوريا و بارما و لاتسيو قبل أن يحط رحاله فى إنجلترا حيث لعب لمانشستر يونايتد و تشيلسى قبل أن يعود إلى الملاعب الإيطالية ولكن فى صفوف انتر ميلان قبل أن ينهى مسيرته بالعودة إلى حيث بدأ مشواره مع الكرة فى نادى استوديانتس .

وقد شارك فيرون مع فريقه مساء الأمس فى المباراة التى خسرها بهدفين نظيفين على يد تيجرى قبل أن يقرر المدرب إستبداله وخلال إستبداله تلقى اللاعب تحية كبيرة من جماهير فريقه رأى حكم المباراة لويس ألفاريز أنه قد عطل بها المباراة لذا أعطاه البطاقة الصفراء التى كانت الثانية فى المباراة لتكون النتيجة هى الطرد من الملعب بعد أن تم التغيير .

وبذلك يكون فيرون قد أنهى نصف الموسم الأول بالإستبعاد الذى سيحرمه من المباراة القادمة فى العام القادم ولكن حتى الآن لا يعلم أحد إذا كان فيرون سيستمر فى الملاعب للعام القادم أم لا .

وقد قال فيرون للصحفيين بعد المباراة : “لم يتقرر أى شئ بعد لأننى لم يكن لدى الوقت للحديث مع ماوريسيو بيليجرينو (مدرب الفريق) . أنا أشعر أننى جيد بدنيا لكن هناك أشياء أخرى تحدث فى النادى تجعلنى أتساءل عن إلى أى مدى سأستمر” .

شاهد ما حدث

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024