• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يستعيد نغمة الفوز عبر بوابة فيورنتينا

hihi2-1

استعاد نادي روما نغمة الانتصارات بعد تغلبه الصعب على ضيفه نادي فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم ظهر الاحد على ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

فبعد اربع تعادلات متتالية جاء الفوز الحادي عشر  في منافسات الدوري الايطالي ويعد روما الفريق الوحيد في ايطاليا الذي لم يتلق اي هزيمة بجانب نادي بايرن ميونخ اوروبياً ضمن الدوريات الخمس الكبرى .

افتتح ابناء العاصمة التسجيل مبكراً عندما بصم الظهير الايمن مايكون على اول اهداف اللقاء في الدقيقة 7 ، وتمكن الفريق القادم من فلورنسا من ادراك التعادل عبر البيروفي خوان فارغاس بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 29 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم البديل ماتيا ديسترو من تسجيل الهدف الثاني والثلاث نقاط في الدقيقة 67 بعد عرضية مثالية من الايفواري جيرفينيو . وفي اواخر الشوط الاول تحصل متوسط ميدان نادي روما البوسني ميرالم بيانيتش على الورقة الصفراء الثانية ليكمل الجيالوروسي باقي المباراة بعشرة لاعبين .

وبهذا الانتصار رفع روما رصيده الى النقطة 37 في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن حامل اللقب ومتفوقاً بخمس نقاط عن نابولي الثالث ، فيما تجمد رصيد فيورنيتنا عند النقطة 27 في المركز الخامس .

الهدف الاول لروما / الهدف الثاني

هدف فيورنتينا

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024