فيديو : بايرن ميونخ يطحن فيردر بريمن بسباعية بيضاء - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : بايرن ميونخ يطحن فيردر بريمن بسباعية بيضاء

hihi2-1

واصل حامل اللقب نادي بايرن ميونخ في طحن خصومه بتغلبه الكبير على مضيفه نادي فيردر بريمن بسبعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب فيستر ستاديوم ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

دخل النادي البافاري اللقاء بغياب الجناح الطائر الهولندي ارين روبين المتألق في الاونة الاخيرة بداعي الاصابة التي تلقاها في المباراة الماضية من كاس المانيا ، تمكنت كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا من افتتاح النتيجة عبر المدافع اساني لوكيما بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 21 عندما ارسل ريبيري كرة عرضة حولها الاول داخل شباكه عن طريق الخطأ .

وعند الدقيقة 27 ارسل لاعب خط الوسط توني كروس كرة مرفوعة من مخالفة نفذها ارتقى اليها المدافع البلجيكي فان بويتين ليودعها على يمين الحارس ، وقبل نهاية الشوط الاول عزّز افضل لاعب في اوروبا فرانك ريبيري النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 38 .

وفي الشوط الثاني اضاف الهداف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الرابع في الدقيقة 60 قبل ان يسجل لاعب خط الوسط توماس مولر الهدف الخامس في الدقيقة 68 .

وفي الدقيقة 82 عاد الفرنسي ريبيري ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف السادس لمصلحة النادي البافاري ، وفي الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء اضاف ماريو غوتزة الهدف السابع .

وبهذا الانتصار رفع النادي البافاري رصيده الى النقطة 41 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد اصحاب الارض عند النقطة 16 في المركز الرابع عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس / الهدف السابع

شاهد التفاصيل

 

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
82