• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : روما في مواجهة صعبة عندما يستقبل فيورنتينا

hihi2-1

يسعى نادي العاصمة روما الى وقف سلسلة التعادلات ونزيف النقاط عندما يستقبل نادي فيورنتينا ظهر الاحد على ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الجيالوروسي اللقاء بعد تعادله الرابع على التوالي امام نادي اتالانتا بهدف لكل شبكة بفضل لاعب خط الوسط الهولندي ستروتمان ، ويسعى المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا الى العودة الى المسار الصحيح الذي بدأ فيه عندما انتصر في عشرة مباريات متتالية وبتحقيقه رقم قياسي جديد في الكالتشيو .

ويملك نادي روما 34 نقطة بفارق ستة نقاط عن المتصدر وحامل اللقب نادي اليوفنتوس الذي انتصر اليوم خارج الديار على بولونيا ومبتعداً بثلاث نقاط عن نابولي الثلاث .

وفي المقابل يدخل الفريق القادم من فلورنسا بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على فيرونا بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في لقاء عرف فيه تسجيل لاعب خط الوسط الاسباني بورخا فاليرو هدفين .

كما تملك كتيبة المدرب مونتيلا 27 نقطة في المركز الخامس متساوياً مع الانتر الرابع ولكن فارق الاهداف للنيراتزوري وتضع جمياهير الفيولا امالها على هداف الكالتشيو جوسيبي روسي الذي سجل الى حتى الان 12 هدفاً .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024