• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد : الحمدان ليس وكيل الراهب

hihi2-1
اصدرت ادارة نادي الاتحاد بيانا تساءلت فيه عن الصفة التي يتحدث من منطلقها وكيل الاعمال عبدالله الحمدان عن الشأن الاتحادي وتحديدا في موضوع اللاعب راشد الرهيب.

وقالت ان أحاديث الحمدان المتكررة في الاعلام حملت في طياتها الكثير من المغالطات بهدف تشويه صورة مجلس الإدارة في تعاملها مع اللاعبين، مؤكدة في ذات البيان ان الحمدان ليس وكيل أعمال اللاعب راشد الرهيب حسب الأوراق الرسمية في نادي الاتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

تابع المركز الإعلامي بنادي الاتحاد على مدى اليومين الماضين الظهور المتكرر للمدعو عبد الله الحمدان في عدد من وسائل الإعلام وتحدثه عن الشأن الاتحادي منتحلا صفة وكيل أعمال اللاعب راشد الرهيب بأحاديث حمل في طياتها الكثير من المغالطات بهدف تشويه صورة مجلس الإدارة في تعاملها مع اللاعبين.

وعليه فإن المركز الإعلامي يتساءل عن الصفة التي يتحدث من منطلقها المذكور في موضوع اللاعب راشد الرهيب حيث أنه ليس وكيل أعماله حسب الأوراق الرسمية في نادي الاتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ووكيل أعماله الرسمي والمعتمد لدى نادي الاتحاد ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم هو مشعل نافع العنزي.

وأمام ذلك فإن مجلس الإدارة سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية وفقا لنظام الاحتراف وشؤون وكلاء اللاعبين بما يحفظ حقوق النادي أمام تجاوزات المذكور الذي تكررت منه الإساءات والتدخل في شؤون نادي الاتحاد دون وجه حق.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024