• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : باريس سان جيرمان يقسو على ليون برباعية

hihi2-1

عزّز حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي باريس سان جيرمان موقعه في الصدارة بتغلبه الكبير على ضيفه ليون بأربعة اهداف نظيفة في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب حديقة الامراء ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

افتتح النادي الباريسي التسجيل عبر الهداف الاورغوياني ايدنسون كافاني ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 36 وتمكن صاحب الهدف من الحصول على ركلة جزاء تمكن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من ترجمتها بنجاح على طريق بانيكا وتوتي في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني عزّز قائد الفريق المدافع البرازيلي تياغو سيلفا النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 61 . وفي العشر دقائق الاخيرة عاد الهداف ابراهيموفيتش ليزور شباك ليون مرة اخرى بتسجيله الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء ايضاً في الدقيقة 83 ، ليرفع عدد اهدافه الى 11 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين .

وبهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده الى النقطة 37 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد نادي ليون عند النقطة 19 في المركز العاشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

Paris Saint-Germain's Uruguayan forward Edinson Cavani celebrates after scoring a goal during the French L1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Lyon (OL) on December 1, 2013, at the Parc des Princes stadium in Paris.   AFP PHOTO / FRANCK FIFE

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024