فيديو : بايرن ميونخ ينتصر على سيسكا موسكو بثلاثية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : بايرن ميونخ ينتصر على سيسكا موسكو بثلاثية

PFC CSKA Moskva v FC Bayern Muenchen - UEFA Champions League

بات حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الفريق الاول الذي يصل الى العلامة الكاملة بتغلبه على مضيفه نادي سيسكا موسكو بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب داينمو ستاديون ضمن الجولة الخامسة وقبل الاخيرة لحساب المجموعة الرابعة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

وبهذا الانتصار حقق البايرن رقم قياسي جديد بتغلبه لعشرة انتصارات متتالية في دوري ابطال اوروبا ، عندما انتصر على اليوفنتوس ذهاباً واياباً على نادي برشلونة ذهاباً واياباً وعلى مواطنه بروسيا دورتموند في النهائي ، قبل ان يحقق الانتصارات الخمس في هذه النسحة .

افتتح النادي البافاري التسجيل عندما بصم الجناح الطائر الهولندي على الهدف الاول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الاول كما شهد الشوط اصابة قائد الفريق فيليب لام بعد تعرضه للاصابة وعوضه المدير الفني الاسباني بمواطنه تياغو الكنتارا .

وفي الحصة الثانية اضاف المتألق ماريو غوتزة الهدف الثاني بعد ان راوغ دفاعات النادي الروسي قبل ان يسدد الكرة على يسار الحارس في الدقيقة 56 . واستطاع اصحاب الارض من تقليص الفارق عندما سجل الياباني هوندا الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 61.

وبعد اربع دقائق تمكن حامل اللقب من اعادة الفارق الى هدفين عندما سجل توماس مولر الهدف الثالث عبر ركلة جزاء .

وبهذا الفوز رفع البايرن رصيده الى النقطة 15 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد نادي سيسكا موسكو عند النقطة 3 في المركز الثالث .

الهدف الاول للبايرن / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف سيسكا

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C1-CSKA-BAYERN

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78