• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مان يونايتد يقابل بايرن ليفركوزن في لقاء الصدارة

hihi2-1

يرحل بطل البريميرليغ نادي مانشستر يونايتد الى المانيا لمقابل مضيفه نادي بايرن ليفركوزن مساء الاربعاء على ملعب باي ارينا ضمن الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من المجموعة الاولى لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الانجليزي اللقاء بقيادة الهداف الدولي واين روني وكل الامال متعلقة عليه في تحقيق النقاط الثالث في ظل الشكوك المتراكمة في مشاركة الهولندي روبين فان بيرسي بسبب الاصابة .

وسيغيب عن صفوف الشياطين الحمر لاعب خط الوسط كاريك لستة اسابيع بسبب الاصابة ومن المرجح ان يحل مكانه الشاب كليفرلي . وتأتي كتيبة المدير الفني الاسكتلندي مويسمن تعادل ايجابي بطعم الخسارة امام نادي كارديف سيتي .

ويحتل اليونايتد المركز الاول في ترتيب مجموعته الاوروبية برصيد 8 نقاط ويأتي من تعادل سلبي من دون اهداف امام نادي ريال سوسيداد بأرض النادي الباسكي و شهد اللقاء اهدار ركلة جزاء من طرف فان بيرسي .

وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء بعد تمركزه في المركز الثاني بعد الفوز الصعب على هيرتا برلين وبفضل خسارة دورتموند امام البايرن وتملك كتيبة المدير الفني سامي هيبيا 31 نقطة بفارق اربع نقاط عن المتصدر .

كما يحتل النادي المركز الثاني خلف منافسه المباشر بفارق نقطة واحدة ، ويأتي من تعادل سلبي خارج الديار امام النادي الاوكراني شختار .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024