• Instagram
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يكتسح الميريا بخماسية نظيفة

hihi2-1

تغلب نادي ريال مدريد على مضيفه نادي الميريا بخمسة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب خوان روخاس ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح الميرينغي التسجيل عندما بصم البرتغالي على الهدف الاول في الدقيقة الثالثة ليرفع عدد اهدافه الى 17 هدفاً في صدارة تريتب الهدافين وكاد ” الدون ” قريباً من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 عندما راوغ دفاعات الميريا قبل ان يسدد الكرة بيمناه ليتصدى لها الحارس ، لينتهي على الشوط على اثر هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني تعرض رونالدو الى اصابة طفيفة مما اضطر المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي الى استبداله باللاعب الشاب خيسيه ، وعند الدقيقة 62 اضاف المهاجم الفرنسي كريم بن زيما الهدف الثاني بعد تسديدة متقنة من مشارف منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس .

وتمكن النادي الملكي من تعزّز النتيجة عندما سجل النفاثة الويلزية غاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة 72 مستغلاً خطأ مدافع الميريا ليرفع عدد اهدافه في الليغا الى اربعة اهداف .

وفي الربع ساعة الاخيرة اضاف لاعب خط الوسط ايسكو الهدف الرابع بتسديدة جميلة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 75 . واضاف المهاجم الشاب الفارو موراتا الهدف الخامس في الدقيقة 81 عندما رفع الكرة من فوق الحارس .

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 34 في المركز الثاني بفارق الاهداف عن جاره الاتلتيكو التي تنتظره مباراة بعد قليل ، فيما تجمد رصيد نادي الميريا عند النقطة 12 في المركز الثامن عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2015
55