• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : انكلترا تستقبل المانيا في مواجهة اوروبية ساخنة .

hihi2-2

يستقبل الاسود الثلاثة المنتخب الانجليزي ضيفه منتخب المانشافت الالماني مساء الثلاثاء على ملعب ويمبلي الشهير ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 .

يدخل الاسود الثلاثة اللقاء لتعويض الهزيمة الماضية التي تعرض لها في عقر داره امام المنتخب اللاتيني تشيلي بهدفين مقابل لاشيء سجل الهدفين سانشيز مهاجم برشلونة .

كما شهد اللقاء غياب قائد الفريق واسطورة نادي ليفربول ستيفين جيرارد بسبب اللقاء ، كما كرم متوسط نادي تشيلسي اللندني فرانك لامبارد بجائزة القبعة الذهبية بهد وصوله المباراة المئوية مع المنتخب الانجليزي .

وفي الطرف الاخر يدخل المانشافت اللقاء بعد التعادل الايجابي خارج الديار امام المننتخب الايطالي بهدف لكل فريق ، وقد سجل هدف الالمان مدافع بروسيا دورتموند هومليس بكرة رأسية .

وسيفتقد المدير الفني خواكين لوف الى خدمات متوسط الميدان سامي خضيرة بعد تلقيه الاصابة في المباراة الماضية مما سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح لستة اشهر بعد انقطاع الرباط الصليبي ، كما سيغيب ايضاً مهاجم نادي لاتسيو الايطالي ميروسلاف كلوزة بسبب الاصابة في كتفه .

ومن ناحية اخرى يامل المنتخب الانجليزي في تحقيق الفوز الاول على الالمان منذ عام 1975 ، كما سيكون اللقاء لمعرفة جاهزية الفريقين قبل خوض غمار بطولة العالم .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024