• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تذكرة واحده فقط ..من سيسافر الى البرازيل ..؟!

hihi2-1

سيكون على المشاهد ان يرى احد نجمي الكرة العالمية كريستيانو رونالدو وزلاتان ابراهميوفيتش خارج مونديال البرازيل عندما يستقبل منتخب البرتغال ضيفه منتخب السويد مساء الجمعة ضمن ذهاب المحلق الاوروبي المؤهل الى كاس العالم 2014 .
يدخل المنتخب البرتغالي اللقاء بقيادة نجم نادي ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو وكل اماله في الوصول الى البرازيل لمتابعة النجاحات التي يحققها اللاعب على المستوى الشخصي من حيث تسجيل الاهداف مع ناديه ومع منتخب بلاده .
وقد احتل برازيل اوروبا المركز الثاني في ترتيب مجموعته خلف المتصدر روسيا برصيد 21 نقطة جمعها من ستة انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة .

 

hihi2-2
وفي المقابل يدخل المنتخب الاصفر اللقاء بقيادة قائده وافضل لاعب في بلاده ونجم باريس سان جيرمان زلاتان ابراهيموفيتش الذي سجل ثلاثية لناديه الباريسي في اللقاء الاخير امام نيس في الدوري الفرنسي وكما هو حال رونالدو الذي سجل ايضاً ثلاثية في الليغا في مرمى ريال سوسيداد .
ويدخل المنتخب السويدي اللقاء وقد احتل المركز الثاني خلف المنتخب الالماني برصيد 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات وتعادلين وهزيمتين .
وسيكون اللقاء موجهاً الى النجمين حيث يتصدر البرتغالي ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفاً فيما يحتل السويدي المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 اهداف .
وفي دوري ابطال اوروبا يحتل ايضاً صاروخ ماديرا المركز الاول برصيد 8 اهداف فيما يحتل ابرا المركز الثاني برصيد 7 اهداف .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024