• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مينيز على رادار كبار الأندية الإيطالية فى يناير المقبل

hihi2_19

أكدت صحيفة الجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن اليوفنتوس يضغط بكل قوة على إدارة باريس سان جيرمان من أجل التخلى عن نجم الفريق جيريمى مينيز فى يناير المقبل خصوصا مع توتر الاجواء بين المدير الفنى للفريق لالفرنسى لوران بيلان وبين اللاعب الذى يريد اللعب بإستمرار.

النجم الفرنسى ينتهى عقده فى يونيو المقبل ويريد الرحيل حاليا من باريس سان جيرمان لكى يشارك أساسيا من أجل حلم المشاركة مع المنتخب الفرنسى فى كأس العالم المقبلة 2014 بالبرازيل إذا إستطاعت فرنسا تخطى عقبة أوكرانيا فى الملحق ويرى إنه لايستطيع الوصول للمنتخب فى ظل عدم مشاركته أساسيا مع باريس سان جيرمان حيث لم يشارك سوى فى ست مباريات من أصل 12 خاضها الفريق فى الدورى ولم يشارك سوى فى مبارتين فقط فى دورى أبطال أوروبا من أصل أربعة مباريات .

باريس سان جيرمان من الممكن أن يوافق على بيعه فى يناير المقبل من أجل الحصول على أى مقابل مالى خصوصا وأن اللاعب إذا إستمر حتى نهاية عقده فى يونيو المقبل فلن يجنى من ورائه أى مقابل مالى.

الجازيتا أكدت أن الميلان و ونابولى يسعيان أيضا لخطف نجم روما السابق وإن كانت الأولوية قد تكون لليوفنتوس نظرا لرغبة اللاعب فى الوصول لمدينة تورينو.

يذكر أن مينيز كان من اللاعبين الأساسيين فى تشكيلة المدير الفنى الإيطالى كارول أنشيلوتى عندما كان مدربا لفريق العاصمة الفرنسية فى العام ونصف الماضية قبل أن يتولى لوران بيلان تدريب الفريق والذى كان على خلافات مع اللاعب أثناء تولى بيلان تدريب المنتخب الفرنسى فى السابق.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024