• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق الإنتقالات الشتوية والميرور تكشف عن أن مشجع خسر بيته بسبب نتيجة الارسنال ومانشستر يونايتد!

hihi2_19

كعادتنا فى هاى كورة نحاول أن نقدم للجميع آخر المستجدات والأاخبار الواردة فى سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة خصوصا مع إقترابنا من بداية شهر يناير المقبل وتزايد كمية الاخبار والشائعات بخصوص تحركات الاندية من أجل تدعيم أنفسها بلاعبين أكفاء قادرون على تلافى الأخطاء التى ظهرت فى فترة ماقبل الإنتقالات أو لزيادة فرصها من أجل المنافسة على الألقاب أو البعد عن منافسات الهبوط فى أكبر الدوريات الأوروبية.

وسوف نستعرض معا ماتحدثت به الصحف البريطانية عن آخر أخبار سوق الإنتقالات الشتوية ونبدأ من صحيفة الميرور البريطانية التى كان أبرز مافيها ”

_ديمبسى يقترب من العودة للملاعب الإنجليزية فى يناير المقبل والمنافسه بين توتينهام وإيفيرتون واستون فيلا من أجل الإستفاده من أن قدومه سيكون مجانا.

_تقارير صحفية إيطالية تؤكد أن الإنتر ميلانو يرغب فى شراء إيدين ديزيكو.

وإذا إستعرضنا العديد من الأاخبار من الصحف الأخرى سنجد أن أبرز العناوين كان التالى”

_مانشستر يونايتد يريد الحصول على إنيستا نجم برشلونة وإستغلال الخلاف بين إدارة برشلونة واللاعب من أجل التعافد معه فى ينايرالمقبل ( ديلي ميل ) .

_ميلان مهتم بالتعاقد مع نجم نيوكاسل ديفيد سانتون كبديل لأجنازيو أباتى الذى من المرجح إنتقاله للأرسنال العام المقبل ( ديلي اكسبرس ) .

_مانشستر يونايتد مهتم بفكرة التعاقد مع الهداف الكولمبى راداميل فالكاو نجم موناكو الفرنسى لتكوين هجوم نارى بوجود رونى وفان بيرسى ا ( ديلي ستار ) .

وبعيدا عن أجواء الإنتقالات كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن واقعة طريفة تؤكد مدى الشغف بكرة القدم البريطانية حيث أن هناك مشجعا من دولة أوغندا فى أفريقيا قام بالرهان على فوز الأرسنال فى مباراة الأحد الماضى التى أقيمت بين مانشستر يونايتد والأرسنال مع مشجع مانشستراوى وكان الرهان عن أن من سيفوز  على الآخر سيأخذ منزل الآخر وبالفعل خسر المشجع الأرسنلاوى الرهان وخسر منزله بسبب خسارة الأرسنال.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024