• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شرط جديد لإنيستا لتجديد عقده مع برشلونة ومانشستر يونايتد يترقب

hihi2_19

أكد برنامج (Efectivament)  فى فناة  (Esport 3) أن النجم الأسبانى اندريس إنييستا طلب عودة اخصائي العلاج الطبيعي ايميلي ريكارت من أجل تجديد عقده مع ناديه برشلونة خصوصا وإن إنيستا كان سعيدا مع هذا المدرب أيام المدير الفنى الأسبانى السابق بب جوارديولا.

إنيستا يرى أن ريكارت هو من أكثر المدربين المميزين فى مجالهم وفعل الكثير للبرسا حيث إنه ساهم فى عوده  النجم الفرنسى أبيدال لمستواه بعد سلسلة العمليات التى أجراها فى كبده  بالإضافة لأنه يرى إنه كان من غيرا لمبرر أن يقوم برشلونة بالموافقة على رحيله فى الصيف الماضى خصوصا وإنه كان يرتبط بعلاقات جيده مع أغلب نجوم الفريق.

إنيستا ينتهى عقده مع النادى فى يونيو 2015 وحتى الآن لم يتوصل لصيغة إتفاق بينه وبين برشلونة ويرى مسيروا برنامج (Efectivament) أن العديد من الأندية ستحاول إستغلال شرط إنيستا فى التجديد مع برشلونة بوجود ريكارت من أجل إقناع النجم البالغ من العمر 29 عاما بعدم التمديد مع برشلونة.

وأكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد  طلب من إدارة مانشستر يونايتد ضرورة التركيز على التعاقد مع لاعب كرة قدم من الطراز الرفيع ووضع إنيستا على قائمة المطلوبين بشدة فى يناير المقبل .

وإن كان يدرك جيدا إنه سيكون من الصعب فعل ذلك فى الشتاء ولكنه يأمل أن يستطيع مسئولى مانشستر يونايتد إقناع اللاعب براتب كبير جدا يجعله يقبل فكرة الإنتقال لمانشستر يونايتد بعد سنوات من المجد والإنتصارات مع القلعة الكتالونية.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024