• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راميريز يكشف عن اهتمام ريال مدريد الأسبانى للتعاقد معه

hihi2_19

تحدث النجم البرازيلى لفريق تشيلسى اللندنى راميريز البالغ من العمر 26 عاما عن الأخبار التى ربطته بالإنتقال من تشيلسى اللندنى لريال مدريد الأسبانى فى الفترة المقبلة.

راميريز قال إنه سعيد للغاية باللعب لتشيلسى وإنه يرى أن الدورى الإنجليزى هو أحد أقوى المسابقات فى أوروبا وإنه قرار رحيله عن تشيلسى سيكون فى يد النادى وإنه يمتلك عقد طويل المدى مع البلوز ولن يستطيع التحرك لأى فريق آخر بغير موافقة تشيلسى.

راميريز أكد إنه يدرك أن المدير الفنى لريال مدريد  الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى إنتدبه لتشيلسى  يريد التعاقد معه للعب فى ريال مدريد وشدد على سعادته بتلقى عرض من أحد أكبر أندية العمل خصوصا وإن هذا العرض دليل على نجاحه فى اللعب فى أوروبا ويؤكد إنه يقدم مستويات طيبة ولكنه أبدى سعادته فى تشيلسى الذى منحه فرصة كبيرة لإثبات قدراته.

راميريز كشف إن أفضل لحظه فى مسيرته الكروية كانت الفوز بدورى أبطال أوروبا 2012 وإنه يشعر بأنه أصبح جزءا من تاريخ النادى حيث إنه شارك فى 150 مباراة مع تشيلسى وحقق العديد من الألقاب وتمنى إن يحصدكأس العالم المقبلة مع المنتخب البرازيلى ليكون قد حقق دورى أبطال أوروبا وكأس العالم فى فترة زمنية قصيرة ليكون توج مسيرته الكروية بأكبر الألقاب الكروية.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024