• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد مباراة النيران الصديقة

hihi2_19

كانت مباراة أتلتيكو مدريد ضد مضيفه  فياريال مباراةقوية وحماسية وقد تحدثنا قبل المباراة عن رغبة فياريال المفرطه فى إيقاف قطار أتلتيكو مدريد بسبب أن أتلتيكو مدريد منذ  عامين هو من تسبب فى هبوط فياريال لدورى الدرجة الثانية  وبالفعل قدم فياريال مباراة كبيرة ضد أتلتيكو مدريد على الرغم من غياب النجم المكسيكى جيوفانى دوس سانتوس عن صفوف الفياريال.

أتلتيكو مدريد خسر نقطتين مهمتين فى سباق المنافسة على لقب الليجا  بتعادله امام مضيفه نادي فياريال بهدف لكل فريق في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب المادريجال ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

وشهدت المباراة مصادفة غريبةفقد شهدت المباراة دخول هدفين من نيران صديقه  فقد تقدم أتلتيكو مدريد بالنتيجة مبكراً عندما سجل ماريو كاسبر الهدف الاول في الدقيقة الثانية عن طريق الخطأ في مرماه لينتهي عليه الشوط الاول ، وفي الشوط الثانى  تمكن فياريال  من ادراك التعادل عبر الظهير خوان فران عن طريق الخطأ ايضاً في مرماه في الدقيقة 79.

يذكر ان هذا التعادل هو التعادل الأول لأتلتيكو مدريد طوال الدورى فقد تمكن من الفوز فى 11 مباراة وخسر مباراة وحيدة في المباريات السابقة من عمر الليجا.

 

أهداف مبارة فياريال وأتلتيكو مدريد

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024