• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتى: رونالدو أفضل لاعب فى العالم وبيريز مثل بيرلسكونى وناصر الخليفى يشبه إبراموفيتش

hihi2_9

أجرى برنامج اوندا سيرو الإذاعى على راديو الكادينا سار حوارا إذاعيا مع المدير الفنى الإيطالى لفريق ريال مدريد الأسبانى كارلو أنشيلوتى تحدث فيه عن التطورات التى لحقت بالفريق الملكى الفترة الماضية وتطلعاته مع الفريق فى الفترة المقبلة.

أنشيلوتى فى البداية عن أمنيته فى وصول ريال مدريد الأسبانى لنهائى دورى أبطال أوروبا وتخطى مرحلة نصف النهائى التى أخفق الفريق فى تخطيها السنوات الثلاثة الماضيةخصوصا وأن الفريق لم يتأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا منذ 2002.

أنشيلوتى كشف عن إنه يدرك جيدا أن الفريق يفتقد للدفاع الجيد وإنه بالرغم من عمل جاريث بال ورونالدو سويا بطريقة مثالية ولكن المنظومه الدفاعية للفريق تحتاج لعمل كبير وسيحاول حلها الفترة المقبلة وأوضح أنشيلوتى أن مشكلة ريال مدريد الدفاعية ترجع للثقافة الكروية الأسبانية التى تميل للهجوم بعكس إيطاليا وفرنسا لذا فإن الفريق يحتاج لوقت أطول من إجل إتقان الفلسفة الدفاعية.

وأثنى أنشيلوتى عن لاعبه كريستيانو رونالدو حيث اكد إنه أفضل لاعب فى العالم حاليا فهو هداف الليجا وهداف دورى أبطال أوروبا وقال أنشيلوتى إن رونالدو لايفوت دقيقة واحده بدون أن يترقى بمهاراته وأثنى على دماثة أخلاقه حيث قال إنه لاعب لطيف ويهديء الأجواء داخل الفريق.

وشدد أنشيلوتى على حيرته الشديدة بين إيكر كاسياس ودييجو لوبيز حيث قال إنه من أصعب القرارت التى إتخذها فى مسيرته المهنية  وأشاد بالثنائى لأنهما يقدما أفضل المستويات مع الفريق.

أنشيلوتى تحدث عن إنه فى أولى سنواته مع بارما وبعد خمسة مباريات قام بتغيير حارس مرمى الفريق وأعطى الفرصة لبوفون وقتها وكان حارس صغير وأصبح بعدها من أفضل الحاراس فى العالم.

وأعترف انشيلوتى أن بال جعله يغير من خطته التى  كان يريد أن ينتهجها مع ريال مدريد حتى يجد جاريث بال التوزان مع الفريق خصوصا وإنه لاعب مهم بحسب تصريحات أنشيلوتى

أنشيلوتى تحدث عن سعادته بعودة تشابى ألونسو  وأكد إنه يرغب فى أن يجدد ألونسو عقده مع ريال مدريد لأن الجماهير تكون سعيده برؤيته وحتى الإدارة تسعى بقوة لتجديد عقده وشدد أيضا على إن إيسكو لاعب مهم للفريق وحتى لأو إنه خسر مكانه فى التشكيلة الأساسية للفريق فى الفترة الماضية.

وفى نهاية حديثه شبه أنشيلوتى فلورنتينو بيريز مثله مثل سيرجيو بيرلسكونى حيث أن الثنائى يعشقا الريال والميلان منذ صغرهما وتشعر بأنهما مشجعين بينما ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان  وإبراموفيتش  مالك تشيلسى هما مختلفين عن بيريز وبيرلسكونى فهما إشتريا باريس سان جيرمان وتشيلسى من أجل الإستثمار.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024