• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيورنتينا يبلغ الدور الثاني ولاتسيو يهزم ليماسول

FBL-EUR-C3-PANDURII-FIORENTINA

بلغ نادي فيورنتينا الايطالي الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي (اليوروبا ليغ ) لكرة القدم بتحقيقه الانتصار الرابع التوالي بعد تغلبه على مضيفه نادي باندوري الروماني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب مونيكيبال ضمن الجموعة الخامسة .

افتتح اصبحاب الارض التسجيل اولاً عبر البرازيلي ايريك بيريرا في الدقيقة 32 بطريقة مقصية رائعة عجز الحارس عن التصدي لها ، وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني تمكن الفيولا من قلب الطاولة على النادي الروماني عندما ادراك التعادل عبر المهاجم البرازيلي الشاب ماتوس في الدقيقة 86 .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن لاعب خط الوسط الاسباني بورخا فاليرو من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة بينية من الكولومبي غوادرادو استطاع الاول من وضع الكرة على يمين الحارس .

وبهذا الفوز رفع الفيولا رصيد الى النقطة 12 في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد النادي الروماني عند نقطة واحدة في المركز قبل الاخير .

hihi2-2

وفي لقاء اخر تمكن نادي لاتسيو من التغلب على ضيفه نادي ابولون ايماسويل القبرصي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب الاولمبيكو ضمن الكجموعة العاشرة

افتتح لاتسيو التسجيل اولاً عبر المهاجم فلوكاري الذي بصم على الثنائية في الدقائق 14 و37 ، فيما جاء هدف النادي القبرصي عبر اللاعب بابوليس في الدقيقة 39 .

وبهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده الى النقطة الثامنة في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 4 في المركز الثالث .

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024