• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خاص بالصورة .. .. كرستيانو وبيل على طريقة زيدان وفيجو

9

أجرى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي العديد من التغييرات التكتيكية فى لقاء اليوفينتوس فى دورى الأبطال مساء الثلاثاء وذلك على طريقة فيسنتي ديل بوسكي مدرب الريال السابق.

وكان ديل بوسكي يستخدم مهارات زيدان و فيجو الفائقة فى اللعب بالقدمين و يقوم بتبادل المراكز لكل من زيدان وفيجو معاّ أثناء اللقاء حيث يلعب زيدان فى بداية اللقاء فى الجناح الأيسر ثم يعود لمركز الجناح الأيسر ونفس الأمر مع لويس فيجو من أجل الهروب من الدفاع .

ولوحظ متابعى لقاء اليوفي و الريال الثلاثاء تواجد كرستيانو رونالدو كجناح أيمن أمام سيرجيو راموس فى الدقائق الـ30 الأولى من المباراة مع تواجد بيل فى الجانب الأيسر أمام مارسيلو .

وفى الدقيقة 31 تحول جاريث بيل الى الجناح الأيمن ثم شارك كرستيانو مع بنزيما فى قلب الهجوم حتى نهاية الشوط الأول من اللقاء .

الشوط الثانى شهد تحول رونالدو الى الجناح الأيسر بجانب مارسيلو وهو مركزه المفضل بينما لعب بيل فى الجناح الايمن وهو مركزه المفضل ليشهد الشوط هدف لرونالدو من صناعة بنزيما وهدف لجاريث بيل من صناعة كرستيانو رونالدو .

يذكر ان رونالدو سدد 3 تصويبات على مرمى الحارس بوفون بينما سدد الويلزي بيل تصويبة وحيدة على مرمى الحارس الحالى لليوفينتوس .

 

صورة تحركات لاعبى الريال واليوفي فى مباراة تورينو .

 

aaa

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024