• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تجديد عقد دانى ألفيس ليس من أولويات برشلونة حاليا

hihi2_9

كشفت صحيفة السبورت الكتالونية أن إدارة برشلونة متمثلة فى ساندرو روسيل رئيس النادى وزوبى زاريتا المدير الرياضى لبرشلونة قررا عدم الحديث حاليا عن تمديد عقد النجم البرازيلى دانى ألفيس الذى ينتهى في يونيو 2015.

إدارة برشلونة ترى أنه لايزال هناك موسمين آخرين على نهاية عقد ألفيس ولاداعى للقلق خصوصا وأن إدارة برشلونة لاتفاوض أى لاعب على تمديد العقد إلا قبل نهاية العقد بعام حتى تتأكد من مستوى اللاعب وعدم تعرضه لإصابة بالغه خضوصا وأن ألفيس سيتمم الموسم المقبل ثلاثين عاما لذا ستكون إدارة برشلونة حذرة بعض الشيء من التمديد حاليا لألفيس وستنتظر حتى الموسم المقبل.

وأكدت السبورت أن إدارة برشلونة لديها النية لتجديد عقد البرازيلى على الأقل عاما آخرا فوق العقد القديم ليصبح عقد دانى ألفيس ممتد مع البرسا حتى يونيو 2016 .

يذكر أن إدارة برشلونة قد رفضت خلال الموسمين الماضيين بيع دانى ألفيس على الرغم من وصول العديد من العروض من أندية موناكو وباريس سان جيرمان الفرنسيين ومانشستر سيتى الإنجليزى وإنجى الروسى الذين كانوا يرغبون فى التعاقد مع ألفيس ولكن إصرار برشلونة على الإحتفاظ بأحد أفضل الأظهرة اليمنى فى العالم وأحد أفضل البرازيليين الذين مروا على برشلونة طوال التاريخ من حيث الأداء والإنجازات والتأقلم مع طبيعة وسياسة النادى جعل فكرة بيع ألفيس غير محبذة لدى إدارة الفريق الكتالونى.

 

محمد أشرف_هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024